رئيس التحرير: عادل صبري 04:43 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

المسلماني: المستقبل ليس لتركيا أو إيران

المسلماني: المستقبل ليس لتركيا أو إيران

الحياة السياسية

أحمد المسلماني

المسلماني: المستقبل ليس لتركيا أو إيران

مصر العربية - متابعات 24 أغسطس 2013 13:31

قال أحمد المسلماني، المستشار الإعلامي لرئاسة الجمهورية، إن "الدولة ليست غارقة في الأمور السياسية واللحظة الراهنة، بل تدرك أن هناك مشاكل حياتية للمواطن، وتحديات كبيرة، ونريد مستقبلاً أفضل خلال الأيام والسنوات القادمة".

ودعا، خلال مؤتمر صحفي بمقر الحزب الناصري، اليوم السبت، جموع الشعب المصري، إلى التفكير في المستقبل. مضيفا: "مصر أكبر من اللحظة، هناك قضايا كبيرة يجب ان نعمل عليها، نريد مشروعًا حضاريًا لمصر، بدلا من مشروع النهضة الذي كان يدعيه النظام السابق، والذي لم يكن له وجود".
وأشار المسلماني، إلى أنه استكمل توجيهات رئيس الجمهورية المؤقت عدلي منصور، بمقابلة الأحزاب السياسية، وناقش خلال زيارة الحزب الناصري عدة أمور مهمة على الساحة.
وقال إنه استمع إلى وجهة نظر الحزب في أمور تتعلق بالدستور والانتخابات، ولفت إلى أنه سيقدم تقريرا عن الزيارة إلى الرئيس، "وسيكون هناك لقاء قريبا عما تم التوصل إليه خلال الزيارة".
ولفت إلى أن الرئيس المؤقت سيستقبل غدا الأحد مستشاره العلمي الدكتور عصام حجي، لتأكيد وقوف الرئاسة بجانب العلم والعلماء وسعيها للقضاء على الأمية.
وتطرق المسلماني إلى الشأن الخارجي قائلا: "المستقبل لن يكون بقيادة تركية أو ايرانية أو اسرائيلية وإنما قيادة عربية.. الشعب هو القائد والمعلم".
وكان المسلماني قد زار في نهاية الأسبوع الماضي حزب الوفد، في إطار تكليف الرئيس المؤقت له بلقاء قوى وأحزاب سياسية والاستماع لوجهة نظرها في المرحلة الحالية والمقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان