رئيس التحرير: عادل صبري 05:58 مساءً | الخميس 19 أبريل 2018 م | 03 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

اليوم.. المسلمانى يلتقى عاشور لاستكمال المشاورات السياسية

اليوم.. المسلمانى يلتقى  عاشور لاستكمال المشاورات السياسية

الحياة السياسية

أحمد المسلماني - ارشيفية

اليوم.. المسلمانى يلتقى عاشور لاستكمال المشاورات السياسية

24 أغسطس 2013 05:46

يلتقى أحمد المسلمانى، المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية المؤقت، اليوم السبت سامح عاشور رئيس الحزب الناصرى بمقر الحزب، لاستكمال المشاورات التى بدأها المستشار الإعلامى بتكليف من الرئيس المؤقت، مع كل من السيد عمرو موسى والسيد البدوى رئيس حزب الوفد.

وكان نقيب المحامين سامح عاشور، رئيس الحزب الناصرى، قد قال في وقت سابق أن أبرز القضايا التى سيناقشها خلال لقائه بالمستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية المؤقت، أحمد المسلمانى خارطة الطريق للمستقبل بشكل إجمالى وتفصيلى.

وأضاف أنهم سيطالبون بتطبيق القانون بشكل حازم على كل من يتسبب فى أعمال عنف فى الشارع تؤدى إلى إراقة دماء المصريين، لافتاً إلى أن إجراء حوار مجتمعى هو أمر صعب جداً فى الفترة الحالية، مشدداً على أن الشعب وحده هو من سيحسم الأمر.

وفيما يخص إعداد الدستور الجديد للبلاد، أوضح رئيس الحزب الناصرى، أنه لا يوجد خلاف على إجراء تعديلات على دستور 2012 أو كتابة دستور جديد، لافتا إلى أن الأهم هو الوصول إلى دستور جديد للبلاد يعبر عن جميع فئات المجتمع. 

وكان الرئيس المؤقت عدلي منصور قد قرر إيفاد أحمد المسلماني المستشار الاعلامي لرئيس الجمهورية لعقد جلسات حوار تشاورية مع القوى السياسية من أجل الخروج من الأزمة الراهنة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان