رئيس التحرير: عادل صبري 07:28 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مستقبل وطن لرئيس الوفد: "عيب.. اللي بيزمر مبيخبيش دقنه"

مستقبل وطن لرئيس الوفد: عيب.. اللي بيزمر مبيخبيش دقنه

الحياة السياسية

أكمل نجاتي - عضو الهيئة العيا لحزب مستقبل وطن

ردا على اتهامات بشراء النواب

مستقبل وطن لرئيس الوفد: "عيب.. اللي بيزمر مبيخبيش دقنه"

أحلام حسنين 06 ديسمبر 2015 12:24

 

استنكر أكمل نجاتي، عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن، اتهام السيد البدوي، رئيس حزب الوفد،  لهم بشراء 7  نواب ينتمون لحزبه، قائلا:" عيب أن يُقال هذا الكلام، لكننا نقدر البدوي باعتباره رئيس حزب تاريخي هو بيت الأمة".

وقال نجاتي، في تصريح لـ " مصر العربية"، إن الحديث عن  شراء وبيع النواب "سُبة" في جبين الوفد  ومستقبل وطن  والنائب  الذي يُقال عنه أنه يُشترى،  لافتا إلى أن حزب الوفد دائما ما يشهد انقسامات منذ عهد مصطفى باشا النحاس لينضم المنشقون إلى تيارات أخرى يترشحون تحت صفتها الحزبية أو كمستقلين.

 

وأكد عضو الهيئة العليا لـ "مستقبل وطن" أن استمارة عضوية الانضمام للحزب لا تشمل الانتماءات السياسية السابقة، مطالبا البدوي بتقديم مستندات يثبت بها ادعاءاته .

 

وأضاف نجاتي: "لو عندنا هنقول عندنا، اللي بيزمر مبيخبيش دقنه"، مشددا على أن الحزب لا يسعى لأي مغانم سياسية و الصراع وما وصفه بـ "المهاترات السياسية" غير المفيدة والتي تضر بالحياة السياسية، حسب قوله.

 

وأشار إلى  أن مستقبل وطن والمصريين الأحرار والوفد أكبر 3 أحزاب داخل قبة البرلمان، وعلى نوابها أن يكونوا متكاملين لا متصارعين  حتى يتمكنوا من مساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي والنهوض بالبلاد.

 

وعن الهجوم الإعلامي الذي يُثار حول الحزب، خاصة بعد  حصوله على المرتبة الثانية في نسب الأحزاب من مقاعد البرلمان بحصد 50 مقعد في مجلس النواب،  قال عضو الهيئة العليا لمستقبل وطن إن الحزب يدفع ثمن نجاحه  بهذا النقد.

 

وكان السيد  البدوي، رئيس حزب الوفد، قد اتهم حزبي المصريين الأحرار ومستقبل وطن، في تصريح لإحدى الصحف، بشراء 15 نائبا من الوفد رغم  احتفاظهم حتى الآن بعضويته، مؤكدا أنه سيعلن  عن ذلك قريبا في مؤتمر صحفي.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان