رئيس التحرير: عادل صبري 09:21 مساءً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

جبهة 30 يونيو: براءات النظام السابق معد لها سلفًا

جبهة 30 يونيو: براءات النظام السابق معد لها سلفًا

ياسر خفاجي 23 أغسطس 2013 15:31

تعليقا علي قرارا الإفراج عن سبيل الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، قال محمود عفيفي ،عضو جبهة 30 يونيو، إن ما جري في محاكمات النظام البائد هي مسرحية هزلية ومعد لها مسبقا، فالشعب المصري كان يتمني القصاص للشهداء ولكن لم يحدث ذلك.
 

أضاف عفيفي في تصريحات خاصة لـ"مصرالعربية" أن الفاسدين يتمتعون بصلاحيات كبيرة، فحتي الآن لم تتحقق أهداف ثورة 25 يناير، فخروج المخلوع هو انكسار للعادلة في مصر، فلم يتم القضاء علي السلبيات التي خرجنا وقمنا بثورة من اجلها القضاء عليها، فخروج المخلوع كان نتيجة للمشهد السياسي المتخبط الذي مرت به مصر في الفترة الماضية.
 
تابع ستنتصر الثورة في يوم ما وسيحاكم كل من نهب أموال الشعب المصري و ارتكب الجرائم الدموية أو شارك في سفك دماء المصريين ومن عمل علي خراب ودمار هذا الوطن، فالقصاص هو مطلب لا يقبل المساومات.
 
حمل عفيفي مسؤولية الأحكام القضائية التي حصل عليها النظام السابق وبراءاتهم من التهم المنسوبة إليهم إلي المجلس العسكري السابق بقيادة المشير محمد حسين طنطاوي وجماعة الإخوان المسلمين مشيرا إلي أن هذه الإحكام معدة سلفا بالاتفاق بينهما.
 
وأوضح أن هناك بعض الملاحظات علي مواد الدستور وتم إعداد وثيقة للمقترحات والتعديلات الخاصة بها وسيتم تقديمها إلي لجنة الخمسين التي تعد الدستور حاليا.
 
وطالب عفيفي الحكومة الانتقالية بضرورة وجود حل سياسي للمشهد الرهن في مصر لحقن دماء المصريين، مشيرا إلي أن قرار وضع الرئيس الأسبق تحت الإقامة الجبرية جاء لامتصاص غضب الشعب المصري الثائر في كل شوارع الجمهورية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان