رئيس التحرير: عادل صبري 04:58 مساءً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

متظاهرو دار القضاء ينددون بالإفراج عن مبارك

متظاهرو دار القضاء ينددون بالإفراج عن مبارك

أحمد بشارة 23 أغسطس 2013 12:33

نظم العشرات من حركة الاشتراكين الثوريين واللجان الشعبية للدفاع عن الثورة وعدد من النشطاء السياسين، وقفة احتجاجية أمام دار القضاء العالى للتنديد بالإفراج عن الرئيس المخلوع حسنى مبارك.

 

وقال إيهاب على، المنسق العام للجان الشعبية للدفاع عن الثورة، إن خروج مبارك فى الوقت الحالى سيؤدى إلى حالة من الانقسام بين الشعب ، وحمّل المسئولية للرئيس المعزول محمد مرسى.

 

فيما استنكر محمود عزت ، عضو المكتب السياسى للاشتراكيين الثوريين ، إخلاء سبيل مبارك وتبرئته فى معظم القضايا الموجهة إليه ، وإخلاء سبيله فى قضايا اخرى مع استمرار النظر فيها.


وأكد عزت أن الوقفات الاحتجاجية ستستمر حتى إعادة محاكمة مبارك مرة أخرى ، وعلق على ما تداوله البعض عن مشاركة الإخوان فى الوقفة قائلا " إن حركة الاشتراكيين ضد الإخوان حتى قبل توليهم ولن تسمح بتواجدهم ".


وأشار إلى أن الحركة تعمل الآن على العدالة الانتقالية ومحاسبة جميع من وصفهم بـ"السفاحين" سواء من نظامى مبارك أو مرسى.


 
وردد المتظاهرون عددا من الهتافات منها "ثورتنا ثورة يناير، لسة الدم المصرى ثائر" ، "مش حيرجع حسنى مبارك مهما تحاولوا تحبطونا " ، "يا جابر قول لمينا لسة الثورة عايشة فينا".

 

كما رفع المتظاهرون لافتات كتب عليها "لا لبراءة القائل"، "شد كل من قتل ..ضد كل من خان ..مبارك..عسكر ..إخوان".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان