رئيس التحرير: عادل صبري 12:27 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مستقبل وطن: خياراتنا مفتوحة في منافسات لجان "النواب"

مستقبل وطن: خياراتنا مفتوحة في منافسات لجان النواب

الحياة السياسية

محمد بدران - رئيس حزب مستقبل وطن

حصل على 50 مقعدا

مستقبل وطن: خياراتنا مفتوحة في منافسات لجان "النواب"

عمرو عبدالله 03 ديسمبر 2015 11:59

أعلن حزب مستقبل وطن، برئاسة محمد بدران، تمكنه من حصد 50 مقعدا بالبرلمان المقبل، بخلاف 4 دوائر مؤجلة ينافس فيها الحزب على 4 مقاعد، وذلك عقب الانتهاء رسميا من انتخابات مجلس النواب بمرحلتيها، مؤكدا أن "خياراته مفتوحة" في المنافسة على لجان المجلس.

وقال الحزب، في بيان له اليوم الخميس، إنه حقق نجاحًا كبيرا واستطاع أن يكون على قمة الهرم السياسي في مصر، حيث خاض الانتخابات بـ185 مرشحا فاز منهم 50 بعضوية البرلمان، بنسبة بلغت 35% وهى من النسب الأعلى بين نسب كل الأحزاب التي تنافست في الانتخابات.

 

ومن جانبه، أشار محمد بدران، رئيس الحزب، إلى أن كل الخيارات مطروحة أمام أعضاء "مستقبل وطن" داخل البرلمان من حيث المنافسة على رئاسة اللجان والترشح لوكالة المجلس.

 

وأكد بدران أن الحزب لن يتحالف داخل البرلمان سوى مع من  يتفق مع أهدافه التي يسعى لتحقيقها في قطاعات الصحة والتعليم والتجارة والصناعة، إضافة لتعديل بعض القوانين والتشريعات التي وصفها بـ المعيقة للتقدم".

 

يذكر أن"مستقبل وطن" ضمن اﻷحزاب المكونة لقائمة" في حب مصر"، والتي أعلن منسقها العام،اللواء سامح سيف اليزل، بدء الإعداد لاختيارات لجان البرلمان الجديد ورؤسائها.

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان