رئيس التحرير: عادل صبري 01:36 صباحاً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

ناعوت: الشائعات نجحت في تشويهي

 ناعوت: الشائعات نجحت في تشويهي

الحياة السياسية

الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت، المرشحة لانتخابات مجلس النواب بدائرة النزهة ومصر الجديدة

عقب خسارتها

ناعوت: الشائعات نجحت في تشويهي

عمرو عبدالله 02 ديسمبر 2015 23:40

وجهت المرشحة والكاتبة فاطمة ناعوت، الناخبين بدائرة مصر الجديدة والنزهة على إعطائها أصواتهم خلال جولتي المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، قائلة" أشكر أصواتكم التي منحتموني إياها في الجولتين. كل صوت منها تاجٌ فوق رأسي".

واضافت ناعوت ، عبر حسابها الشخصيى على الفيس بوك، إن الشائعات الكاذبة التي أطلقت ضدها ، نجحت في تشويهها أمام من لا يعرفها، مشيرا إلى أن مطلقي هذه الشائعات نجحوا في الحصول على كرسي البرلمان ، وأنها نجت بنفسها بعيدا عن ما وصفته بـ" دنيا قبح المصالح".

وأضافت المرشحة الخاسرة، أنها ستبقي على عهدها وستظل تقدم رسالتها التنويرية من خلال مقالاتها.

وانطلقت صباح أمس الثلاثاء، جولة الإعادة للمرحلة الثانية والأخيرة من انتخابات مجلس النواب، وتضم المرحلة الثانية 13 محافظة هي: «القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، وشمال وجنوب سيناء».


ويحق لـ 28 مليونا و204 آلاف ناخب؛ للإدلاء بأصواتهم داخل 102 لجنة عامة و13 ألف و858 لجنة فرعية و5 آلاف و622 مركزا انتخابيا، وتقتصر جولة الإعادة على الانتخاب بالنظام الفردي، وذلك بعدما تمكنت قائمة (في حب مصر) من الفوز بالمقاعد المخصصة للانتخاب بنظام القوائم منذ الجولة الأولى من هذه المرحلة الانتخابية، في قطاعي (القاهرة وجنوب ووسط الدلتا) و(شرق الدلتا) والبالغ عددها 60 مقعدا.


ويتنافس 426 مرشحا على 213 مقعدا انتخابيا في هذه الجولة الانتخابية على مستوى 99 دائرة.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان