رئيس التحرير: عادل صبري 05:31 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

زوجة "عارف" تروي تفاصيل القبض عليه

قالت: "لا تشفقوا علي أنا وأولادي"..

زوجة "عارف" تروي تفاصيل القبض عليه

مصر العربية - متابعات 22 أغسطس 2013 18:24

علقت زوجة المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين أحمد عارف علي اعتقاله فجر اليوم الخميس، قائلة "لا تشفقوا علي ولا على أولادي.. دخلنا هذا الطريق ونحن على يقين أننا سنبتلى".

 

وأضافت إيمان سعفان في تدوينة علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "في الثانية والنصف بعد منتصف الليل جاء زوار الفجر يذكروننا بأيام المخلوع مبارك، حيث كانوا يأتون للقبض على والدي، رحمه الله، لا لجرم ولا جناية إلا انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين وحبس حينها ظلما وبهتانا ثلاث سنوات في محاكمة عسكرية ظالمة".

 

وتضمنت قوات الأمن، بحسب زوجة عارف، 6 سيارات أمن مركزي وحوالي 20 من القوات مدججين بالسلاح بعضهم ملثمون وفتشوا وما وجدوا معه إلا الآي باد الذي كان يستخدمه لينشر تعليقاته على الأحداث.

 

"عادوا وقد كنا نسيناهم"، هكذا تقول إيمان سعفان، معقبة بأنه قد عاد معهم وجه مصر الكئيب الذي ظننا أنه ولى للأبد مع ثورة يناير لكن، يبدو أننا كنا سذج وصدقنا أكذوبة الحرية والديمقراطية.

 

وتابعت: "لكن والله لن نترك وطننا لهذا الوجه الكئيب وسيمسح الشعب الحر الأبي دموع بلادنا بصموده وثباته وإكماله الطريق حتى يسقط الانقلاب العسكري الدموي الظالم".

 

وحسب قولها، فإن أحمد عارف، ما هو إلا فرد من جماعة الإخوان التي هي الآن نقطة في بحر من رأي عام واسع وشعب عرف طريقه وشب عن الطوق.

 

وتروي الزوجة تفاصيل لحظة لقائها الأخيرة بزوجها قبل تحرك قوات الأمن به، قائلة: "نزلت معه أودعه رغم رفض الضباط وهو يركب العربة واثقا مستبشرا يثبتني ويوصيني بأمه وأبيه.. وآخر ما رأيته منه حين تحركت العربة إشارة الصمود والنصر".

 

وتشدد "نحن أصحاب قضية مؤمنون بها حتى النخاع ومستعدون للتضحية في سبيلها بالغالي والنفيس".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان