رئيس التحرير: عادل صبري 03:17 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بهاء شعبان: مبادرة الصلح مع الإخوان خيانة للشعب والثورة

بهاء شعبان: مبادرة الصلح مع الإخوان خيانة للشعب والثورة

سارة على 22 أغسطس 2013 14:23

انتقد حزب الاشتراكى المصرى، المبادرة التى طرحها زياد بهاء الدين ، نائب رئيس الوزراء ، والتى قام  مجلس الوزراء، بعقد اجتماع، أمس الأربعاء ، لمناقشتها .

وأعرب المهندس أحمد بهاء شعبان، رئيس الحزب الاشتراكى المصرى، والقيادى بجبهة الإنقاذ، عن غضبه إزاء الحديث حول طرح المبادرة، واصفاً إياها بخذلان للوطن والثورة .
وأشار شعبان فى تصريح خاص لـ " مصر العربية " ، إلى أن الوطن يخوض الآن معركة دامية ضد الإرهاب ، تتسبب فى سقوط شهداء كل صباح، آخرهم  شهداء رفح الذين سقطوا فى هجوم إرهابى غادر ، حسب وصفه ، بشمال سيناء .
واعتبر أن أى حديث عن مصالحة مع جماعة الإخوان المسلمين، الذين تلوثت أيديهم بدماء الشعب ، هى بمثابة خيانة للشعب والثورة، مؤكداً على أن السبيل الوحيد للتعامل مع هذه الجماعة هى مواجهتها بقوة وهزيمتها حتى لا تعود تشكل خطرا على مستقبل البلاد .
وحول اجتماع مجلس الوزراء الذى انعقد، أمس الأربعاء، لمناقشة المبادرة، قال رئيس الحزب: "كنت أنتظر من مجلس الوزراء أن يعلن عن عمل إجراءات تعطى شيئا من الأمل للملايين الذين خرجوا لإسقاط النظام والمطالبة بالحرية، وسقط من أجل تحقيق ذلك الكثير من الشهداء".
وأوضح شعبان أن من بين هذه الإجراءات، الإسراع  بتحقيق العدالة الاجتماعية، وتحديد الحدين الأدنى والأعلى من الأجور .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان