رئيس التحرير: عادل صبري 05:24 صباحاً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

قطاع حقوق الإنسان بالداخلية يتفقد لجان حدائق القبة

قطاع حقوق الإنسان بالداخلية يتفقد لجان حدائق القبة

الحياة السياسية

مدير أمن القاهرة يتفقد لجان الانتخابات

قطاع حقوق الإنسان بالداخلية يتفقد لجان حدائق القبة

أحلام حسنين - إسراء الحسيني 01 ديسمبر 2015 10:53

تفقدت قيادات من قطاع حقوق الإنسان بوزارة للداخلية، اللجان الانتخابية بدائرة حدائق القبة، صباح اليوم الأول بجول الإعادة بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب، للاطمئنان على سلامة العملية الانتخابية.

 

ويتوافد عدد قليل للغاية من الناخبين على اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم، خاصة من كبار السن والنساء،  وسط وجود أمني مكثف من قبل قوات الجيش والشرطة.

 

و طردت قوات الأمن مجموعة من مندوبي أحد المرشحين الذين يتنافسون في جولة الإعادة، خارج محيط اللجان، وطالبتهم بعدم ممارسة الدعاية الانتخابية وتوجيه الناخبين بالقرب من اللجان.

 

ووفر أحد المرشحين سيارات ميكروباص، في محاولة لحشد الناخبين للجان، في ظل الاقبال شبه المنعدم على التصويت بجولة الإعادة .

 

وتجرى عملية التصويت بـ ١٠٢ دائرة في جولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب بعد أن حسم ٨ مرشحين مقاعدهم في الجولة الأولى للمرحلة الثانية، في ١٣ محافظة.

 

ويتنافس فى جولة الإعادة بالقاهرة 96 مرشحا فى 24 دائرة لحصد 48 مقعدا. ويبلغ عدد الناخبين بها 7 ملايين و42 ألفا و741 يصوتون فى 2854 لجنة فرعية بإشراف 819 مركزا انتخابيا بدوائر "مدينة نصر - حلوان - الساحل - النزهة ومصر الجديدة – عين شمس - الزيتون والأميرية -المطرية - الشرابية والزاوية - روض الفرج وشبرا - المرج - حدائق القبة - دائرة شرق القاهرة - السلام - الوايلى والظاهر - قصر النيل".

 

حضور ضعيف للناخبين بحدائق القبة

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان