رئيس التحرير: عادل صبري 07:37 مساءً | الخميس 26 أبريل 2018 م | 10 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

حبس شخصين بتهمة معاونة صفوت حجازي على الفرار

حبس شخصين بتهمة معاونة صفوت حجازي على الفرار

أ ش أ 22 أغسطس 2013 09:57

أمر المستشار طارق أبو زيد المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية، بحبس متهم (محام) لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجري معه بمعرفة النيابة، وحجز متهم آخر (سائق)..

لمدة 24 ساعة لحين ورود تحريات إدارة البحث الجنائي، وذلك لاتهامهما بمعاونة صفوت حجازي على الهرب والفرار من الملاحقة القضائية.
وأسندت النيابة إلى المتهمين تهمة تهريب متهم مطلوب للعدالة "صفوت حجازي".
وأقر المتهم الأول، ويعمل محاميا عن صفوت حجازي، بأنه كان ينتوي تهريبه من السلطات، وأنه عاونه على التواري عن وجه العدالة، مع علمه بأن حجازي مطلوب على ذمة عدد من القضايا المتهم فيها بالتحريض على العنف والقتل.
وقال المتهم الثاني، ويعمل سائقا لسيارة أجرة "تاكسي" إنه لم يكن يعلم بهوية من يصطحبهم باتجاه "سيوة" وظن أنهما أشخاص عاديون.. مشيرا إلى أنه لم يتمكن من التعرف على هوية صفوت حجازي، لأنه كان متنكرا ومتخفيا بعدما بدل وغير من هيئته وملامحه ومظهره بحلق لحيته وعمل لحية صغيرة أسفل ذقنه وصبغها وارتدى ملابس بدوية.
وأضاف أنهم مروا بحاجز تفتيش (كمين أمني) ولم يتمكن خلاله أفراد الكمين بدورهم من التعرف على هوية صفوت حجازي، وأنه لدى مرورهم بـ (الكمين الأمني الثاني) على الطريق، ولدى تفتيش السيارة التي كانوا يستقلونها، عثرت قوات الأمن على جواز سفر يحمل اسم صفوت حجازي وحينها تعرفوا عليه وقاموا بضبطه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان