رئيس التحرير: عادل صبري 05:14 صباحاً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالفيديو..وجدى غنيم: "30يونيو "مسرحية" واكتملت بالإفراج عن مبارك

بالفيديو..وجدى غنيم: "30يونيو "مسرحية" واكتملت بالإفراج عن مبارك

مصر العربية – متابعات 22 أغسطس 2013 03:46

علقى الداعية الإسلامي، وجدي غنيم، على خبر الإفراج عن الرئيس المخلوع، حسني مبارك، قائلاً:“التمثيلية بدأت منذ تفويض المخلوع للمجلس العسكري، وإن مظاهرات 30 يونيو كانت لإعادة نظام مبارك"، بحسب تعبيره.

وأوضح “غنيم”، في فيديو له بعنوان “تعليقي على الإفراج عن حسني المجرم”، صباح الخميس، أنه حذّر من قبل الثوار من المجلس العسكري السابق، لأنه امتداد للمخلوع مبارك، وأن “المجلس ظل مع مبارك 30 عامًا، وانتظروا 17 يومًا خلال الثورة، ولم يتحركوا على الرغم من سقوط 1000 شهيد، وطنطاوي شهد زورًا في محاكمة القرن، وأنه خالف وعده أكثر من مرة في تسليم السلطة، ولم يلغ المحاكم العسكرية وحاكم مبارك أمام القضاء المدني، وصدّر الغاز للكيان الصهيوني، وساعد مبارك على تحويل أمواله”.

وأشار إلى أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، امتداد للمجلس العسكري السابق ومبارك، معتبرًا أن “الشعب مضحوك عليه وغلبان”.

وأوضح “غنيم” أن 30 يونيو كانت ثورة مضادة ضد 25 يناير، مدللًا على قوله بخروج جميع فلول مبارك من السجون، مؤكدًا أن النظام الأسبق يعود من جديد إلى الحكم.

ووجه رسالة إلى الشباب، قائلًا: “نظام مبارك يعود من جديد، ومظاهرات 30 يونيو لم تكن ضد مرسي والإخوان، ولكن لإعادة النظام الأسبق، فوقوا يا شباب، وكفاية كده”.

ودعا الشعب المصري للنزول إلى الميادين سلميًا، مؤكدًا أنه “لا يمكن أن تحكمنا البيادة العسكرية مرة أخرى”.

http://www.youtube.com/watch?v=AQDisFgB7wM

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان