رئيس التحرير: عادل صبري 07:44 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مسيرات غاضبة بالفيوم تنديداً بالإفراج عن مبارك

والمطالبة برحيل العسكر..

مسيرات غاضبة بالفيوم تنديداً بالإفراج عن مبارك

الفيوم:زينب سعيد 21 أغسطس 2013 17:54

انطلقت مسيرة  حاشدة عقب صلاة العصر من أمام ساحة مسجد الشبان المسلمين، للتنديد بالانقلاب العسكرى الغاشم على الشرعية الدستورية، والذي يهدف بحسب المشاركين إلى إنتاج نظام مبارك القمعى، مستنكرين تبرئة مبارك وأعوانه وحبس الرئيس المنتخب وقتل واعتقال أنصار ومؤيدي الشرعية .

 
شارك عشرات الآلاف من أبناء المحافظة في المسيرة التي جابت مختلف أنحاء المحافظة، استنكاراً للإفراج عن الرئيس المخلوع حسني مبارك وإسقاط جميع التهم عنه، متسائلين من المتهم بقتل ثوار يناير؟  أهم الثوار أنفسهم أم من ؟ !!, ومنددين بموقف القضاء المصري من ذلك والسماح لمبارك بالخروج.


وأكد المشاركون في التظاهرة استمرارهم في التظاهر حتي آخر رمق لكي تتحقق مطالب ثورة الخامس والعشرين من يناير "عيش حرية عدالة اجتماعية"،  مشيرين إلى أن ما يحدث يهدم الثورة المصرية، ويعود بمصر لأسوأ مما كانت عليه، وبخاصة في ظل استمرار حكم العسكر .

 

وردد المتظاهرين الهتافات في مسيرتهم منها : "  يسقط يسقط حكم العسكر " , " مش هنخاف ولا هنطاطي .. احنا كرهنا الصوت الواطي " , " اقتل واحد اقتل مية .. مرسي رئيس ومعاه الشرعية  " ,  " سلميين ومش خايفين  " , " ولا بنخرب ولا بنكسر .. بس بنهتف ضد العسكر " ,"  أثبت ياريس السيسي خلاص بيهيس "  ,  "مكملين مكملين " .


والجدير بالذكر أن هذه المسيرة تُعد ضمن فعاليات " أسبوع الرحيل " بالمحافظة , والذي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية , مؤكدين استمرار النضال السلمي في مواجهة أعمال البلطجة والقتل من قِبل البلطجية ولأفراد الأمن بزي مدني , وحتي تتحقق المطالب بحسبهم .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان