رئيس التحرير: عادل صبري 04:52 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"الأموال العامة" طالبت برفض تظلم مبارك

الأموال العامة طالبت برفض تظلم مبارك

الحياة السياسية

الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك

على حبسه بقضية هدايا الأهرام..

"الأموال العامة" طالبت برفض تظلم مبارك

محمد هليل 21 أغسطس 2013 14:57

طالب محمد البرلسي، رئيس نيابة الأموال العامة، في مرافعة أمام محكمة جنح مستأنف شمال القاهرة باستمرار حبس الرئيس المخلوع حسني مبارك.


جاء ذلك خلال جلسة نظر استئنافه التي تقدم بها محاميه فريد الديب والمنظورة أمام غرفة المشورة بمحكمة مستأنف شمال القاهرة والمنعقدة بمقر حبسه بسجن طرة.


وأشار رئيس النيابة للمحكمة أنه لا يجوز إخلاء سبيل مبارك الآن، مطالبًا برفض التظلم، مشيرًا إلى أن النيابة لازالت تبحث عن وجود هدايا من مؤسسه الأهرام لمبارك قبل عام 2005.

 

كان فريد الديب، قد تقدم بتظلم إلى المحامي العام الأول لنيابات الأموال العامة العليا على أمر حبس مبارك 15 يومًا على ذمة التحقيقات في قضية "هدايا الأهرام"، وذلك بعد القرار الصادر من محكمة الجنايات بإخلاء سبيله في قضية القصور الرئاسية، وحددت جلسة اليوم الأربعاء لتنتقل غلافة المشورة إلى سجن طرة لنظر هذا التظلم.


وقبل ذلك كان مبارك قد صدر بحقه قرارين من محكمة الجنايات بإخلاء سبيله في قضيتي قتل المتظاهرين والكسب غيرالمشروع وتعد قضية "هدايا الأهرام" آخر القضايا التي المحبوس على ذمتها مبارك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان