رئيس التحرير: عادل صبري 11:55 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مرشحة عن الاستقلال لـ تهاني الجبالي:"بلاش ننشر غسيلنا أمام العالم"

مرشحة عن الاستقلال لـ تهاني الجبالي:بلاش ننشر غسيلنا أمام العالم

الحياة السياسية

ؤتمر ائتلاف ناخبات قادمات

مرشحة عن الاستقلال لـ تهاني الجبالي:"بلاش ننشر غسيلنا أمام العالم"

أحلام حسنين 25 نوفمبر 2015 16:30

استنكرت ناهد محمد شاكر، مؤسسة ائتلاف نائبات قادمات ومرشحة عن قائمة تيار الاستقلال لانتخابات مجلس النواب،  ما وصفته باختراق المستشارة تهاني الجبالي، منسقة التحالف الجمهوري، للصمت الانتخابي بعقد مؤتمر صحفي هاجمت خلاله القائمة المنافسة لها "في حب مصر" واتهام أعضائها بالتنسيق مع جماعة الإخوان المسلمين.

 

وتوجهت شاكر، خلال كلمتها بالمؤتمر الصحفي الذي عقده الائتلاف اليوم الأربعاء، للمستشارة تهاني الجبالي قائلة: بلاش ننشر غسيلنا أمام العالم بهذا الشكل والضرب تحت الحزام،  لماذا نُشمت بنا الإخوان ونساعدهم على الضرب فينا".

 

وتسائلت المرشحة عن تيار الاستقلال، لماذا لم تقدم الجبالي ما لديها من مستندات وتكشف عن ذلك قبل فترة الصمت الانتخابي أو بعد إجراء الانتخابات؟، معتبرة أن الهدف منه هو  عمل دعاية مضادة للضرب في قائمة" في حب مصر".

 

وتطرقت بالحديث إلى  سيطرة المال السياسي على العملية الانتخابية برمتها، مؤكدة أن سبب نجاح قائمة في حب مصر، هو أن المواطنين كانوا ينتخبون الاسم فقط بدافع حبهم لمصر ولكنهم لا يعلمون أيا من أعضاء القائمة ولا شئ عن برنامجهم الانتخابي وكذلك لأنهم يعتقدون أن هذه هي القائمة مدعومة من الحكومة.

 

وأكدت أن الرشاوى الانتخابية وصلت في آخر ساعات باليوم الثاني للانتخابت إلى 1000 جنيه مقابل الصوت الواحد،  مشيرة إلى أن تيار الاستقلال يقف ضد هذه الممارسات ولا يسعى  للوصول إلى البرلمان إلا  لخدمة الشعب والرقابة على الحكومة وسن القوانين التي تخدم مصلحة البلاد.

 

 

اقرأ أيضا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان