رئيس التحرير: عادل صبري 08:32 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أرقام المرشحين على أيدي الناخبين بدائرة ميت غمر

أرقام المرشحين على أيدي الناخبين بدائرة ميت غمر

الحياة السياسية

أمام لجان دائرة ميت غمر

المستشار يتوعد بتحرير محضر للمخالفين

أرقام المرشحين على أيدي الناخبين بدائرة ميت غمر

هاجر محمود 23 نوفمبر 2015 16:41

شهدت اللجان الانتخابية بمركز ميت غمر" target="_blank"> ميت غمر بمحافظة الدقهلية، إقبالا نسائيا كثيفا في اليوم الثاني للعملية الانتخابية بعد انتهاء المدة المخصصة للراحة، حيث تواجدت السيدات بنسبة كبيرة من مختلف الأعمار، بينما غاب الشباب والرجال عن اللجان.

 

كذلك تواجد مندوبو المرشحين بنسبة كبيرة أمام اللجان لتوزيع ورقة عليها أرقام المرشحين في الكشوف، ومنع المشرفين على اللجان دخول أي سيدة بهذه الأوراق إلى مكان الاقتراع.

 

وردا على منع المشرفين من دخول السيدات بورقة تحمل أرقام المرشحين، أقدم المندوبون على كتابة الأرقام على أيدي السيدات، مما دفع المستشار المشرف على اللجنة إلى التهديد بتحرير محضر لكل من يكتب على يده أي أرقام.

 

وعلقت إحدى السيدات المتواجدات باللجنة - رفضت ذكر اسمها- أنها تؤيد تهديد المستشار، معتبرة الانتخاب حرية شخصية، وأي تدخل من جانب المندوبين من شأنه إفساد العملية الانتخابية.

 

جدير بالذكر أن دائرة ميت غمر" target="_blank"> ميت غمر يتنافس فيها 48 مرشحا على أربعة مقاعد فردية، أبرزهم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، و المهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة و التليفزيون سابقا، و رجل الأعمال محمد المرشدي.

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان