رئيس التحرير: عادل صبري 04:27 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مرشح المصري الديمقراطي يحرر محضر ضد فتاة لشراء الأصوات

مرشح المصري الديمقراطي يحرر محضر ضد فتاة لشراء الأصوات

الحياة السياسية

مرشح الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي- خالد عبد العزيز شعبان

في حدائق القبة

مرشح المصري الديمقراطي يحرر محضر ضد فتاة لشراء الأصوات

22 نوفمبر 2015 16:32

حرر مرشح الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي في دائرة حدائق القبة، خالد عبد العزيز شعبان، محضر ضد فتاة تقوم بتوزيع رشاوى مالية على الناخبات، وبالاستعلام عن هويتها تبين أنها نجلة شقيق حسين أبو جاد المرشح المنافس وتم استدعاء الشرطة النسائية لتفتيشها وعثروا معها علي أكثر من 2600 جنيه.

 

وتم تحرير محضر ضد الفتاة بتهمة دفع رشاوى انتخابية واصطحابها إلى قسم شرطة حدائق القبة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، حسبما أكد مراقب المصري الديمقراطي، من خلال التواجد داخل اللجنة.

 

ورصد الحزب  نقل جماعي للناخبين عبر 100 ميكروباص، وتقديم رشاوى انتخابية أمام مدرسة فريد طايل بالأميرية، وذكر في بيان له عن وجود أخطاء بموقع اللجنة العليا للانتخابات وفقًا لكلام زينب عبد الرحمن، مرشحة الحزب عن دائرة البساتين، أن موقع اللجنة أعلن عن عدم وجود مدرسة الشيماء الثانوية بنات بعزبة الولد وهذا غير صحيح فالمدرسة موجودة في المعادي الجديدة، الأمر الذي تسبب في بلبلة لدى بعض الناخبات.


وكشف عن  قيام أحد المرشحين بالنزول بنفسه لتوزيع رشاوى انتخابية على الناخبين، من أمام مدرسة الحرية بالأزبكية والتابعة لدائرة قصر النيل وبولاق أبو العلا.

 

 وأغلقت المباحث التابعة لدائرة قصر النيل والأزبكية مقر انتخابي تابع لأحد مرشحي الدائرة، بعد أن تم القبض على 3 من أعضاء حملته بحوزتهم مبالغ مالية ودعايا انتخابية.


وبالمعهد الفنى بماسبيرو التابع لدائرة قصر النيل وبولاق أبو العلا، تم الاعتداء على مندوب مرشح الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي أثناء تصويره تقديم رشاوى انتخابية من قبل مناديب أحد مرشحي الدائرة، وفقًا لبيان الحزب.

 

ورصد المصري الديمقراطي، دعاية انتخابية، وتوزيع مأكولات وسجائر ومشروبات غازية بمدرسة أسامة بن زيد لجنة رقم 90، ومدرسة بن رشد بالسلخانة، بالاضافة إلى شراء أصوات انتخابية فى مقابل 200 جنية للصوت الواحد.  من أمام مدرسة الشيماء بالمقطم.

 

وتجرى المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب على يومين في 13 محافظة يصوت فيها 28 مليونا و 204 ألف ناخب داخل 102 لجنة عامة و 13 ألفا و 858 لجنة فرعية في 102 دائرة، و يتنافس فيها على المقاعد الفردية 2872 مرشحا، و 195 على القوائم لحصد 222 مقعدا.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان