رئيس التحرير: عادل صبري 06:22 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"المصري لمراقبة الانتخابات" : رصدنا جملة من المخالفات الانتخابية

المصري لمراقبة الانتخابات : رصدنا جملة من المخالفات الانتخابية

الحياة السياسية

جانب من المخالفات الانتخابية في اليوم الأول للمرحلة الانتخابية الثانية

"المصري لمراقبة الانتخابات" : رصدنا جملة من المخالفات الانتخابية

سارة نور 22 نوفمبر 2015 13:06

قال التحالف المصري لمراقبة الانتخابات اليوم الأحد إن مراقبوه رصدوا جملة من الانتهاكات و التجاوزات تمثلت في استمرار الدعاية الانتخابية بالمخالفة لقرارات اللجنة العليا للانتخابات.

 

و أضاف التحالف في بيان له أن مراقبي التحالف رصدوا في دائرة حلوان و المعصرة حشد مرشح  لمجموعة من التكاتك و سيارات الأجرة ملصق عليها رمزه الانتخابي و صوره تنقل الناخبين للجانهم الانتخابية .

 

و في دائرة المعادي و الطروات رصد التحالف في مدرسة عمر بن عبد العزيز بنين بطرة وجود أجهزة لاب توب مع أنصار أحد المرشحين لتوجيه الناخبين للتصويت لصالحه و آخر ينقل الناخبين إلى لجانهم الانتخابية بسيارات الأجرة .

 

فيما رصد التحالف في محافظة الغربية  أمام مدرسة ناصر الابتدائية و مدرسة التقوى بمركز المحلة الكبرى تعليق أنصار أحد المرشحين  لافتات و صور على التكاتك لصالح مرشحهم.

 

أما في السويس, أعلن التحالف إنه وجد  لافتات لصالح أحد المرشحين ورمزه الانتخابي "المكتب" وآخر رمز تمثال رمسيس أمام لجان مدرسة قاسم أمين اﻹعدادية بحى السويس.

 

يذكر أن التحالف المصري لمراقبة الانتخابات يضم 128 منظمة حقوقية وتنمويه موزعين في 26 محافظة بشمال وجنوب مصر , ومن بين أعضائه المنظمة المصرية لحقوق الإنسان والمركز المصرى لحقوق المرأة والمؤسسة المصرية للتدريب وحقوق الإنسان. 

 

إقرأ أيضا: 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان