رئيس التحرير: عادل صبري 04:02 مساءً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

إيداع المرشد العام لجماعة الإخوان سجن ملحق المزرعة

إيداع المرشد العام لجماعة الإخوان سجن ملحق المزرعة

الحياة السياسية

محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين

إيداع المرشد العام لجماعة الإخوان سجن ملحق المزرعة

أ ش أ 20 أغسطس 2013 08:02

أكد مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية أنه تم إيداع محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الذي تم إلقاء القبض عليه في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بمحلق سجن المزرعة بمنطقة سجون طرة.

 

وأوضح المصدر الأمني – في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الثلاثاء – أنه فور إلقاء القبض على بديع، تم ترحيله إلى السجن بواسطة مدرعة وسط حراسة أمنية مشددة.

 

وكان ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة برئاسة اللواء جمال عبد العال قد نجحوا في الساعات الأولى من صباح اليوم في إلقاء القبض على محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين تنفيذًا لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره، وبرفقته شخصان وسيدتان داخل إحدى الشقق بالعقار رقم 84 بشارع الطيران بمدينة نصر، دون أن يعثر معه على أية أسلحة أو ذخائر.

 

تجدر الإشارة إلى أن سجن ملحق المزرعة يضم كلاً من أبو العلا ماضي، رئيس حزب الوسط، ونائبه المحامي عصام سلطان، وسكرتير الرئيس المعزول أحمد عبد العاطي ومسؤول الملف الأمني السابق بالرئاسة أيمن هدهد.

بينما تم إيداع كل من خيرت الشاطر نائب المرشد، ومحمد رشاد بيومي نائب المرشد، ومحمد مهدى عاكف مرشد الجماعة السابق، وسعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعدالة، وحلمي الجزار أمين عام الحزب بالجيزة، ومحامي الجماعة عبد المنعم عبد المقصود، وعضو مجلس الشعب السابق محمد العمدة بسجن شديد الحراسة (العقرب) بمنطقة سجون طرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان