رئيس التحرير: عادل صبري 02:42 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

الجيش يطالب المواطنين بالحذر من اعتلاء مجهولين أسطح المباني

الجيش يطالب المواطنين بالحذر من اعتلاء مجهولين أسطح المباني

الحياة السياسية

المتحدث العسكري

الجيش يطالب المواطنين بالحذر من اعتلاء مجهولين أسطح المباني

كتب ـ حاتم عبدالله: 19 أغسطس 2013 20:27

حذر المتحدث العسكري العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، المواطنين من اعتلاء مجهولين أسطح المباني ، نافيا انتماءهم للقوات المسلحة.

وصرح المتحدث العسكري ، بأنه فى ضوء رصد محاولات عناصر مجهولة لاعتلاء أسطح بعض العمارات والمبانى فى مناطق مختلفة بالقاهرة والمحافظات ، والادعاء بإنتسابهم إلى القوات المسلحة والشرطة، واتساقاً مع ما تم رصده على مدار الأيام الماضية فإن القوات المسلحة تطالب المواطنين اتخاذ الحيطة والحذر من قيام أفراد مجهولين باعتلاء أسطح المباني والعمارات وزيادة الوعى بخطورة مثل هذه الأعمال وتأثيرها على الأمن والسلم المجتمعي .

وأوضح المتحدث العسكري أن القوات المسلحة تطالب مجالس إدارات وملاك العمارات كافة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإغلاق الأسطح بشكل محكم ، ومنع أى عناصر مجهولة من إعتلائها .

وأشار إلي أن اتخاذ اللازم للتأكد من هوية الأفراد الذين يحاولون اعتلاء أسطح العمارات والمباني ، ومطالبتهم بإبراز تحقيق الشخصية خاصة الذين يدعون انتماءهم إلى القوات المسلحة أو الشرطة .

وطالب المتحدث العسكري المواطنين بالإبلاغ الفورى عن أى محاولات مشبوهة من مثل هذه الأعمال على الأرقام الخاصة بالقوات المسلحة والشرطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان