رئيس التحرير: عادل صبري 08:48 مساءً | الاثنين 12 نوفمبر 2018 م | 03 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 27° غائم جزئياً غائم جزئياً

إبراهيم إلياس: أصوات نقيب المحامين مزورة .. وفرض الحراسة مستبعد

إبراهيم إلياس: أصوات نقيب المحامين مزورة .. وفرض الحراسة مستبعد

الحياة السياسية

أثناء عقد المؤتمر

إبراهيم إلياس: أصوات نقيب المحامين مزورة .. وفرض الحراسة مستبعد

هناء البلك 17 نوفمبر 2015 12:59

قال إبراهيم إلياس المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، بتحية لمهنة المحاماة إنهم اجتمعوا اليوم ضد سامح عاشور نقيب المحامين والفساد الموجود داخل النقابة، وما سماه "تزوير الانتخابات" وللمصلحة العليا لجميع المحامين.

 

وأضاف إلياس في كلمته بمؤتمر "لا لتزييف إرادة المحامين" أن اجتماعهم ليس عدوانا على نقابة المحامين، مطمئنا جموع المحامين بأن المادة ٧٧ تمنع فرض الحراسة على النقابة.

 

وأكد أنه وقف ضد الفساد ليعطي فرصه للشباب والمحاميات للمشاركة داخل النقابة، لافتا إلى أنه ترشح لمنصب النقيب لأنه يريد التغيير، ورأى أن الأصوات التي حصل عليها النقيب الحالي أو منتصر الزيات  مزورة، على حد قوله .

 

واعتبر  إلياس الحل الأنسب لمواجهة الفساد في التكاتف والاتحاد ضده ، ملمحا إلى أن  ما أفسد النقابة هو الصراع السياسي للنقيب الحالي على حد وصفه.

 

واستشهد إلياس بنموذج لورقة تم تزويرها من محافظة الشرقية ، المختومة بأختام رسمية، ووصول أصول البطاقة الدوارة بين أيدي الجمعية العمومية، التي اعتبرها كارثة.

 

وردد بعض المحامين شعارات ترفض وجود سامح عاشور داخل النقابة  منها " لا لعاشور نقيب المحامين".

 

اقرأ أيضًا:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان