رئيس التحرير: عادل صبري 11:05 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الأهلي ينفي دخول أبو تريكة في مشادة مع ضابط

الأهلي ينفي دخول أبو تريكة في مشادة مع ضابط

الأناضول 19 أغسطس 2013 18:08

نفى خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العائدة من رحلة الكونغو، اليوم الاثنين، ما تردد من أنباء عن حدوث مشادة بين محمد أبوتريكة لاعب الفريق وأحد أفراد الأمن أو الجيش لدى وصول الفريق إلى مطار القاهرة فجر اليوم.

 

وصرح الدرندلي لمراسل الأناضول بأنه "لا صحة لتلك الأنباء.. البعثة استقلت الأتوبيس فور وصولها إلى المطار، واتجهت إلى أحد الفنادق القريبة من المطار لقضاء الساعات القليلة الباقية من فترة حظر التجول، وهو ما كان متفقا عليه مسبقا".

 

وكانت وسائل إعلام ذكرت أن محمد أبو تريكة وجه عبارات إلى أحد أفراد قوة تأمين المطار اتهم فيها الجيش بقتل المدنيين، وأن الضابط لم يرد على أبو تريكة.

 

وعادت بعثة الأهلي إلى القاهرة فجر اليوم، بعد فوزها على ليوبار الكونغولي بهدف دون رد في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، سجله وليد سليمان.

 

وارتفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط في المركز الثالث، حيث يتصدر أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي المجموعة بـ 7 نقاط.

 

وتضم المجموعة أندية أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي (7 نقاط)، ليوبار الكونغولي (4 نقاط) في المكرز الثاني بفارق الأهداف عن الأهلي المصري، فيما يتذيل المجموعة الزمالك المصري برصيد نقطة واحدة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان