رئيس التحرير: عادل صبري 02:01 مساءً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

محافظ الإسماعيلية يقف دقيقة حدادا على ضحايا الشرطة

محافظ الإسماعيلية يقف دقيقة حدادا على ضحايا الشرطة

الحياة السياسية

جنازة لقتلى سابقين في سيناء

محافظ الإسماعيلية يقف دقيقة حدادا على ضحايا الشرطة

الإسماعيلية – ولاء وحيد ونهال عبدالرءوف : 19 أغسطس 2013 17:50

بدأ اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية اجتماعه اليوم مع مديرى الإدارات التنفيذية بديوان عام المحافظة بالوقوف دقيقة حدادا على ضحايا الشرطة من جنود الأمن المركزي البالغ عددهم 25 و الذين قتلوا في رفح اليوم .

ووصف القصاص حادث مقتل الجنود بالعملية الإرهابية الغادرة.

فيما تجاهل القصاص إدانة أعمال العنف والقتل التي شهدتها الإسماعيلية الأربعاء والجمعة الماضيين والتي أسفرت عن مقتل نحو 30 أغلبهم من المتظاهرين المدنيين وبينهم عدد من الضباط و المجندين بالقوات المسلحة .

وأعرب القصاص الذي كان يشغل منصب نائب رئيس اركان الجيش وتولى مهام منصبه نهاية الأسبوع الماضي كمحافظ للإسماعيلية عن استيائه الشديد لحادث مقتل الجنود .

وطالب ان تتضافر كافة الجهود ووحدة الصف والاعتصام بحبل الله جميعا والثبات والتمسك وإدراك ثقافة الشارع المصرى والمواطنين وطالب بضرورة الاعتماد على مبدأ المتابعة الميدانية لكافة الأعمال والنزول إلى الشارع.

وقال إن تلك الفترة الراهنة من عمر مصر تتطلب منا جميعا الإصلاح الحقيقى على أرض الواقع والتواصل مع المواطنين وخاصة محدودى الدخل والبسطاء والأرزقية ومحاولة إيجاد حلول عملية لتلبية مطالبهم واحتياجاتهم فى إطار الإمكانيات المتاحة والقانونية من أجل تخفيف العبء ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

كما أكد المحافظ على ضرورة تحقيق الانضباط داخل جميع المؤسسات ومتابعة جميع العاملين والموظفين، مشيرا إلى أن المعيار الحقيقى فى تقدير وتقييم الموظفين والعاملين هو القدرة على العطاء والعمل وحجم الإنجاز للأعمال مع الاخذ فى الاعتبار التأكيد على الحفاظ على تحقيق المصلحة العامة لجميع المواطنين ومصلحة الوطن دونما أى إقصاء لأى تيار أو فصيل بعينه، فالجميع سواء أمام القانون فى الحقوق والواجبات.

 

واختتم اللقاء بالتأكيد على ضرورة ان يشعر كل مواطن على أرض المحافظة بتحسين ورفع مستوى كافة الخدمات بمختلف القطاعات الخدمية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان