رئيس التحرير: عادل صبري 03:31 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ميرفت التلاوي: مصر دولة قوية ولن تلتفت للضغوط الخارجية

ميرفت التلاوي: مصر دولة قوية ولن تلتفت للضغوط الخارجية

الحياة السياسية

ميرفت التلاوي

ميرفت التلاوي: مصر دولة قوية ولن تلتفت للضغوط الخارجية

كتبت :نشوى حميدة 19 أغسطس 2013 17:24

أكدت السفيرة ميرفت تلاوى رئيس المجلس القومى للمرأة، أن المجلس أرسل خطاباً  للفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع يعلن فيها مساندته ودعمه للجهود التى يقوم بها لمواجهة اذرع الإرهاب في مصر  التى تعمل على ترويع المواطنين الآمنين في كل مكان، والتى لا تتفق مع مبادئ وتعاليم الديانات السماوية ولا مع الأعراف والمواثيق الدولية .

وأضافت التلاوى في كلمتها خلال المؤتمر الصحفى الذي عقد اليوم بنقابة الصحفيين لتوضيح موقف نساء مصر من الأحداث الجارية، إن انعقاد هذا المؤتمر يأتى بناءً على طلب جموع النساء في مختلف أنحاء الجمهورية، الذين رأين ضرورة القيام بدورهن تجاه الوطن والوقوف الى جانب جيش مصر العظيم الذي لم يتوانى في الدفاع وحماية ارض مصر الخالدة ، وليشدوا من آزر الفريق عبد الفتاح السيسي ، مؤكدين على أن هناك44 سيدة يقفن خلفه .

وشددت التلاوى على أن مصر قوية وستظل قوية ولن تلتفت الى الضغوط الخارجية التى تحاول التدخل في شؤن مصر الداخلية  بناءً على ادعاءات وأكاذيب عديدة لا تعتمد على واقع أو حقيقة.

وأوضحت أن هناك مجموعة من الدول لديها فجور سياسي، مشيرة إلى أن هذه الدول تساند الإرهاب الذي ظهر واضحاً خلال الأيام القليلة الماضية بكمية الأسلحة والقتل وظهور أعلام القاعدة  في ايدى الافراد الذين يدعون السلمية .

 وأشارت إلى أنه يجب علينا جميعاً أن نقف موقفا صلبا وقويا ضد الإرهاب ومنفذيه، والعمل على عرض جميع الانتهاكات في الخارج، وتوضيح الصورة الحقيقية للوضع في مصر، ونشرها في وسائل الإعلام الدولية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان