رئيس التحرير: عادل صبري 08:36 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

اعتقال قيادات إخوانية فى 3 محافظات

اعتقال قيادات إخوانية فى 3 محافظات

الحياة السياسية

أحمد عيد نقيب المعلمين بالسويس

اعتقال قيادات إخوانية فى 3 محافظات

الأناضول 19 أغسطس 2013 10:27

داهمت قوات الأمن المصرية فجر اليوم الإثنين عدد من منازل قيادات بجماعة الإخوان المسلمين وحزبها الحرية والعدالة في 3 مدن واعتقلت عددا منهم، بحسب مصادر أمنية ومصادر بالجماعة.  

 

وفي السويس (المدخل الجنوبي لقناة السويس) اعتقلت قوات الأمن 10 من قيادات الجماعة بينهم أحمد عيد نقيب المعلمين بالسويس وفرج محمد سليمان مدير عام بشركة النصر للبترول، بحسب مصادر أمنية.

 

وقال حزب الحرية والعدالة بالسويس في بيان له، "إن قوات الأمن قامت بحملة مداهمات لمنازل قيادات بالحزب والجماعة وجاري حصر من تم اعتقالهم عن طريق قوات الأمن".

 

 وفي الإسكندرية (شمال)، شنت قوات مباحث أمن الدولة مدعومة بقوات الأمن المركزى فجر اليوم حملة اعتقالات واسعة لأعضاء وقيادات بالجماعة ، من بينهم حمدي حسن ومجدى باهى عضوا الأمانة العامة لحزب الحرية والعدالة، كما داهمت منزل صلاح نعمان عضو مجلس الشعب السابق واعتقلت أحد أبنائه.

 

أما في الفيوم (جنوب) ، فقد داهمت قوات الأمن فجر الإثنين منازل 4 من قيادات حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان وحطمت محتويات منازلهم، لكنهم لم يتمكنوا من القبض على أي منهم لعدم تواجدهم بمنازلهم وقت المداهمة، وفقا لما ذكره موقع "الحرية والعدالة" على الإنترنت.

 

ولم يصدر تعليق رسمي من السلطات المصرية بشأن الاعتقالات الجديدة.


وتشن قوات الأمن المصرية منذ الجمعة الماضية حملة مداهمات واعتقالات ضد أعضاء بالجماعة وقيادات إسلامية مؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان