رئيس التحرير: عادل صبري 06:31 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

إغلاق مسجد الرحمن أمام مؤيدي مرسي بالإسماعيلية

إغلاق مسجد الرحمن أمام مؤيدي مرسي بالإسماعيلية

الحياة السياسية

أنصار مرسي

إغلاق مسجد الرحمن أمام مؤيدي مرسي بالإسماعيلية

الاسماعيلية – ولاء وحيد ونهال عبد الرءوف: 18 أغسطس 2013 15:40

انطلقت عقب صلاة العصر من ساحة مسجد الرحمن بحي الخامسة بالإسماعيلية مسيرة حاشدة لمؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي تطالب بعزل الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع ومحاكمته ووزير الداخلية وتندد بمجازر قتل المتظاهرين خلال الأيام الماضية.

 

وقال شهود عيان إن مديرية الأوقاف أغلقت أبواب المسجد في صلاة العصر خوفًا من اعتصام المتظاهرين داخل المسجد .مما اضطر المتظاهرين إلى أداء الصلاة في الشارع .

 

وشارك  في المسيرة أعداد من أسر الضحايا في الإسماعيلية، وحرصوا على رفع صور الضحايا، وكانت من ابرزز الهتافات التي رددها المتظاهرون "ياللي اديتوا السيسي تفويض شوفتوا قتلوا به مين "، و"احنا اخواتكم مش إرهاب يسقط يسقط الإعلام "، و"اقتل 100 اقتل 1000 مش هنبطل ولا بالدم "، و"اقفل مسجد واقفل 100 مصر هتفضل إسلامية".

 

وأعلنت أجهزة الأمن بالإسماعيلية في ساعة مبكرة من صباح اليوم مداهمة منازل عدد من قيادات الامن والقاء القبض على 4 من القيادات بينهم الدكتور محمود الحمامي رئيس حزب الحرية والعدالة بالإسماعيلية، ووجهت النيابة العامة لهم تهم التحريض على العنف وقتل المتظاهرين واتلاف منشآت العامة وتكدير السلم العام.

 

كما تم إلقاء القبض على 6 من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي كانوا يقيمون بأحد فنادق الدرجة الثالثة بالمدينة ووجهت النيابة لهم تهم تحرير شيك بدون رصيد وتبديد .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان