رئيس التحرير: عادل صبري 06:53 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"دعم الشرعية بالفيوم": مستمرون سلميًا حتى إسقاط الانقلاب

"دعم الشرعية بالفيوم": مستمرون سلميًا حتى إسقاط الانقلاب

الفيوم -سيد الشورة:. 18 أغسطس 2013 14:27

أصدر التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بالفيوم بيانًا؛ أعلن فيه عن استمرار فعالياته الرافضة للانقلاب، وما وصفه بالنضال السلمى ضد الانقلابين، الذين انقلبوا على إرادة هذا الشعب، وأهدروا استحقاقاته السياسية التي أتى بها عبر آليات الديمقراطية المتعارف عليها عالميًا.

 

وأضاف " التحالف " ؛ نعلن ونتبرأ نحن كقوى مشاركة في تحالف دعم الشرعية ورفض الانقلاب من أي حالة تخريب أو اعتداء حدثت أو تحدث على المنشآت العامة والخاصة أو إضرام النيران في أي منشأة، فنحن نضالنا سلمي وسيظل سلمى، فسلميتنا أقوى من كل رصاصات الانقلابيين، ولن نسمح لأحدٍ أيًا ما كان أن يجرنا إلى العنف.


وأكمل " التحالف " ؛ علمنا أن هناك خطة مُدبرة من قبل قادة الانقلاب وأجهزة أمن الدولة بالفيوم بالاستعانة بالبلطجية التي تعمل لحساب الداخلية، للقيام بالاعتداء على عدد من المنشآت العامة والخاصة والكنائس وإضرام النيران ببعضها ومنها أقسام شرطة، وكذلك الاعتداء على الناس في الشوارع وقتل وإصابة بعضهم ؛ بهدف إلصاقها بالرافضين للانقلاب، للتغطية على جرائمهم البشعة التي شهدها العالم أجمع، واستنكرها الرأى العام المحلى والدولى.


وحمل " التحالف " ؛ أجهزة الأمن والداخلية ومن يعاونوهم من أجهزة أو أفراد المسئولية الكاملة عن أي حالة اعتداء على منشآت عامة أو خاصة أو دور عبادة خاصة بالأقباط.


وأكد " التحالف " ؛ أنه مستمر في نضاله السلمي، وأنه لن يتخلى عن سلميته أبدًا مهما حدث، فنحن أصحاب قضية عادلة لا يحتاج معها العنف، فقضيته منتصرة لأن معها إرادة شعب، وأن كل هذه الإجراءات سواء اعتداءات بالقتل أو اعتقالات أو تلفيق تهم أو إحداث حالات شغب وعنف ومحاولة إلصاقها بالرافضين للانقلاب لن تثنيهم عن نضالهم السلمي حتى إسقاط الانقلاب وعودة الشرعية ومحاكمة كل قادة الانقلاب وعلى رأسهم  الفريق أول عبد الفتاح السيسي ووزير داخليته اللواء محمد إبراهيم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان