رئيس التحرير: عادل صبري 10:36 مساءً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور.. "الأخوات" يلوحن بعلامات النصر أمام قبر نجل المرشد

بالصور.. "الأخوات" يلوحن بعلامات النصر أمام قبر نجل المرشد

عبدالغنى دياب وأحمد بشارة 18 أغسطس 2013 13:27

بعد أن شيعت أسرة المرشد العام لجماعة الإخوان، الدكتور محمد بديع، جثمان نجله الأوسط عمار،  ووسط الدموع وأصوات الأنين، وقفت سيدات من الجماعة على مدخل المقبرة، مرددين بأصوات خافتة فيما بينهم،  "نحتسب الفقيد من الشهداء".

ورفعت السيدات أيديهن بعلامات النصر، أسوة بإشارة رجب طيب أردوغان رئيس وزراء تركيا،  والذى لوح بنفس العلامة  فى مؤتمر صحفي عقد بالعاصمة التركية، أنقرة لبحث الأوضاع فى مصر، والتى تشير إلى رمز الصمود الإخوانى "رابعة" إشارة بأربع أصابع من اليد، مقر اعتصام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي.


وكانت أسرة المرشد قد شيعت جنازة الأبن عمار من مسجد الحمد بالتجمع الخامس،  شرق القاهرة .
وحضر الجنازة بعض قيادات الإخوان وأبرزهم القيادى حسن مالك، والمستشار وليد الشرابى، عضو حركة قضاة من أجل مصر وبعض قيادات التيار الإسلامى.


وعقب الصلاة أنشد أحد دعاة الجماعة بعض الأدعية على روح الفقيد،  داعين الله أن يتغمده الله فى فسيح جناته،  ويقبله من الشهداء،  كما شمل الدعاء  من تسبب فى قتل الإخوان ومن أيد القتل.


وكان نجل المرشد قد لقي مصرعه أول أمس أثناء تواجده فى جمعة الغضب التى دعا لها التحالف الوطنى لدعم الشرعية، ورفض الانقلاب،  وأصيب بطلق نارى فى الصدر  فى المواجهات التى دارت بين أنصار الرئيس المعزول، محمد مرسي،  وبين عناصر الشرطة والجيش  والبلطجية بميدان رمسيس.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان