رئيس التحرير: عادل صبري 01:24 صباحاً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"سارة" تروي تفاصيل اعتقال والدها بالفيوم

سارة تروي تفاصيل اعتقال والدها بالفيوم

الحياة السياسية

القيادى فى الحرية والعدالة بالفيوم يحيى سعد

"سارة" تروي تفاصيل اعتقال والدها بالفيوم

الفيوم- سيد الشورة: . 18 أغسطس 2013 11:39

وصفت "سارة"؛ ابنة القيادى فى الحرية والعدالة بالفيوم "يحيى سعد"، ما حدث من مداهمة قوات أمن الدولة وقوات العمليات الخاصة بالمدرعات وسيارت الشرطة، بالمشهد الغريب الذى لم تره من قبل ولم تسمع عنه إلا فى الحروب.

تروى "سارة"؛ فوجئنا بحالة استنفار شديدة من قبل قوات أمن الدولة والعمليات الخاصة وتشكيلات من الأمن المركزى، فجميع الضباط وأفراد الأمن مسلحين بــ 4 أنواع من السلاح عن يمينه ويساره وفى ظهره ويحمل فى يده سلاحاً أيضاً لترويع من يقابله وإثارة الخوف فى نفوسنا  ونفوس الناس من حولنا.

وتضيف؛ قامت هذه القوات بغلق مداخل ومخارج منزلنا بمدرعات وسيارت الشرطة بجميع أنواعها وألوانها، وأنتشرت سيارت الشرطة والأفراد المدججين بالسلاح على جانبي الشارع الذي يقع به منزلنا، وقاموا بتكسير وتحطيم الباب الحديدى الخاص بالمنزل، وكذلك تحطيم أبواب الشقق الخاصة بالسكان وترويعهم بالسلاح وبعثرة وتفتيش شققهم بحثاً عن والدى، ودون أن يعرفوا أن هذه الشقق لأُناس سكان لدينا فقط، وليس لهم علاقة بوالدى، ولكنهم لم ينجو أيضاً من بطشهم وترويعهم وتحطيم محتويات شققهم .

وتكمل "سارة"؛ ثم قاموا بالصعود إلى شقتنا بالطابق " الخامس " وحاصرونا بقوات العمليات الخاصة والذى يحمل كل فردٍ منهم ما لا يقل عن 4 أسلحة يقوم بتوجيههم فرد بزى مدنى، وحينما قمنا بالاستغاثة وجهوا السلاح فى وجه كل من يحاول أن يُجيب استغاثتنا، وأمروا جميع سكان المنطقة فى وحشية منقطعة النظير بغلق "البالكون" الخاصة بهم .

وتستمر " سارة " فى حديثها ؛ وأخذوا يفتشون الشقة ويبحثون كالوحوش عن أبى الحبيب الذى لا يعرف سوى كلمة الحق، ولم يربينا إلا على العزة والصمود، وما هى إلا أوقات قليلة وقد قذف الله الرعب فى قلوبهم، ورد كيدهم فى نحورهم، وأنزل علينا الثبات والسكينة والطمأنينة، وغادروا بلا رجعة بإذن الله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان