رئيس التحرير: عادل صبري 11:46 صباحاً | الخميس 19 أبريل 2018 م | 03 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

الجيش: لا صحة لوضع "العصار" تحت الإقامة الجبرية

الجيش: لا صحة لوضع "العصار" تحت الإقامة الجبرية

حاتم عبد الله 18 أغسطس 2013 10:58

صرح العقيد أركان حرب أحمد محمد علي المتحدث العسكري للقوات المسلحة، أنه في إطار ما نشرته عدد من المواقع الإلكترونية نقلاً عن شبكة "رصد " الإخبارية من معلومات بشأن وضع اللواء محمد العصار تحت الإقامة الجبرية..

تؤكد القوات المسلحة على أنه لا صحة مطلقا لتلك الشائعة، وأن اللواء محمد العصار يمارس عمله بشكل طبيعي كأحد المساعدين الرئيسيين لوزير الدفاع .
 وأضاف المتحدث العسكري، أن تلك الشائعة تأتي في إطار الحملة الممنهجة والمنظمة التي تستهدف الجيش المصري وقياداته لتحقيق أهداف مشبوهة لجماعات غير وطنية.. وكثيرا ما تحدثت هذه الجماعات عن محاولات إنشقاق داخل الجيش المصري، وأثبت الواقع على مدار الفترة الماضية كذبها المفرط.  
وأوضح المتحدث العسكري، أن القوات المسلحة المصرية مؤسسة نظامية محترفة منذ أمد التاريخ، ورجالها هم أبناء هذا الشعب العظيم، وسيظلون دائما على قلب رجل واحد، لحماية الوطن ومقدراته .
 وأشار المتحدث العسكري إلى أن مزاعم الانشقاق والأباطيل والادعاءات المتكررة التي لا يكل المغرضون والمضللون عن ترويجها، لا توجد إلا في خيالاتهم المريضة، وعلى فضائهم الإلكتروني الافتراضي فقط  "حفظ الله مصر، وحفظ شعبها العظيم، وجيشها الوطني الباسل".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان