رئيس التحرير: عادل صبري 01:25 صباحاً | الجمعة 27 أبريل 2018 م | 11 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"التحالف الوطني" يهنئ المرشد باستشهاد نجله

"التحالف الوطني" يهنئ المرشد باستشهاد نجله

الأناضول 17 أغسطس 2013 18:53

هنأ "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" في محافظة بني سويف المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين محمد بديع بـ"استشهاد" نجله الأكبر "عمار"؛ خلال قيام قوات الأمن والجيش بتفريق تظاهرات حاشدة مؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي ومناهضة لسياسات "الانقلابيين" شهدها ميدان رمسيس، أمس.

 

وأشاد "التحالف"، المؤيد لمرسي، في بيان أصدره اليوم "التضحيات التى يقدمها الشعب المصري ومنه جماعة الاخوان وعلى رأسها فضيلة المرشد"، مؤكدا أن "التحالف مع جموع الشعب مستمرون في النضال السلمي حتى تتحقق مطالب الشعب المشروعة في العيش بحرية وكرامة".

 

وللمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين 3 من الأبناء، أكبرهم عمار الذي قتل مساء أمس ويعمل مهندس كمبيوتر ويبلغ من العمر "37 عامًا" وله ولد وبنت، والثاني بلال (طبيب - 36 عامًا) وضحى (صيدلانية - 30 عامًا).

 

وفي وقت سابق، تقدمت زوجة عمار ببلاغ رسمي تتهم فيه الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع ومحمد إبراهيم وزير الداخلية بالمسئولية عن قتل زوجها.

 

وبحسب شهادة وفاة عمار التي حصلت "الأناضول" على نسخة منها، قتل عمار؛ إثر تلقيه رصاصتين في الرأس والعين مساء أمس في القاهرة، خلال مشاركته في مظاهرات ميدان رمسيس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان