رئيس التحرير: عادل صبري 12:35 صباحاً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

نائب "مستقبل وطن" بأطفيح :لن أكون "مستأنسًا" وتجربتي ملهمة للشباب

 نائب مستقبل وطن بأطفيح :لن أكون مستأنسًا  وتجربتي ملهمة للشباب

الحياة السياسية

عبدالوهاب أحمد خليل عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بأطفيح

سأتقدم بمشروع قانون يجرم المال السياسي

نائب "مستقبل وطن" بأطفيح :لن أكون "مستأنسًا" وتجربتي ملهمة للشباب

عبدالوهاب شعبان 01 نوفمبر 2015 18:01

قال النائب الشاب عبدالوهاب أحمد خليل عضو مجلس النواب عن دائرة أطفيح، إن قراره بالترشح عن حزب مستقبل وطن، لم يكن انتقاءً، جراء شائعة قرب الحزب من النظام الحالي، لافتًا إلى أن تجربته ملهمة للشباب، وباعثة على ضخ دماء جديدة في المجالس المحلية المقبلة .

وأضاف في تصريح لـ"مصر العربية"، أن أولوياته خلال العام الأول بـ"مجلس النواب"، تأتي في تفعيل المنطقة الصناعية بأطفيح، وتطوير المستشفى، وتفعيل دور المحليات، مشيرًا إلى رفضه وصف "النائب المستأنس"، خلال البرلمان المقبل.

وأشار خليل، إلى سعيه في إجراء مصالحة مجتمعية خلال الفترة المقبلة، بعد مشاحنات عائلية تخللت فترة الانتخابات بدائرة أطفيح، وأردف قائلًا : " أوجه رسالة للجميع، بأن الباب مفتوح لكل الناس، وليس لي عداء مع أحد".

واعتبر نائب "مستقبل وطن"، أن البرلمان المقبل، فرصة لطرح رؤاه السياسية في القضايا العامة، معرّجا على ضرورة تقديم مقترح، بتجريم الرشاوي الانتخابية، وإسقاط عضوية المجلس عن "النائب" الذي يتورط بالوثائق في تعزيز ظاهرة المال السياسي.

وأوضح، أن دعايته الانتخابية اللافتة، لم تتجاوز الحد القانوني، نافيًا تورطه في ظاهرة "المال السياسي"، التي اجتاحت دائرة أطفيح، خلال الانتخابات الماضية.

ونفى خليل، قلقه، من شائعة حل مجلس النواب، قبل إتمام مدته القانونية، واستطرد:"مطمئن جدًا، ولم أكن أتوقع وصولي لجولة الإعادة، في ظل رفض قطاعات كبيرة بالمدينة، لترشح الشباب".

ووجه النائب الشاب حديثه للشباب قائلًا : "تجربتي أمام أعينكم، وأرجو أن تسفر الفترة المقبلة، عن ضخ دماء جديدة بالمحليات".

وعرّج، على بكائه لحظة إعلان النتيجة بقوله : "تذكرت عمي اللواء عبدالوهاب خليل، صاحب الفضل الأول، في وصولي للمقعد، نظير قاعدة خدماته بمركز أطفيح".

يشار إلى أن عبدالوهاب أحمد خليل-29عامًا، حاز مايزيد عن 40 ألف صوتًا، في أول تجربة انتخابية له بمركز أطفيح.

 

- اقرأ أيضا :

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان