رئيس التحرير: عادل صبري 09:04 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الآلاف في تشييع جثمان آخر شهداء رابعة العدوية بالفيوم

الآلاف في تشييع جثمان آخر شهداء رابعة العدوية بالفيوم

الفيوم-سيد الشورة: . 17 أغسطس 2013 17:07

تحولت جنازة الشهيد المهندس صبري فتحي بحي الشيخ حسن بالفيوم إلى مسيرة حاشدة شارك فيها الآلاف من أبناء الفيوم وحي الشيخ حسن والحاكورة.

 

وقد وصلت الجنازة عقب صلاة العصر إلى مسجد الرحمن وصلى عليها الأهالي وقبل انطلاقها إلى مدافن الأسرة بطريق بني سويف صمم أهالي المنطقة على حمل الجنازة على الأعناق والسير بها في مسيرة انطلقت من الشيخ حسن إلى السلخانة والحواتم والمدابغ.


 هتف خلالها المتظاهرون الغاضبون ضد السيسس وأعوانه وهتفوا: "يا شهيد نام وارتاح واحنا هنعدم السفاح
ياللي عطيت للسيسي تفويض ايدك فيها دم شهيد، لا اله الا الله السيسس عدو الله، يا شهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح، يا شهيد نام واتهنى واستنانا على باب الجنة، لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله هيا لله هيا لله لا للمنصب ولا للجاه، سامع أم شهيد بتنادي من هيجبلي حق أولادي".

وقد حرص المواطنون في الأسواق على ترك أعمالهم والسير مع المسيرة وهي تهتف ضد الظالمين

يذكر أن الفيوم قامت اليوم بتشييع جثامين 12 من أبناء المحافظة قضوا برصاص قناصة الشرطة أمس وذلك عقب صلاة الظهر بمعظم أحياء وقرى المحافظة وكان آخرها جنازة المهندس صبري فتحي والذي كان يعمل مهندسًا بقطر وصمم أن يشارك أخوانه في الاعتصام برابعة العدوية لرفض الانقلاب العسكري.

فيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=UATQTU8HqCg

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان