رئيس التحرير: عادل صبري 01:03 مساءً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

السفارة الأمريكية بالقاهرة تعلن إغلاق أبوابها غدًا

في رسالة تحذيرية..

السفارة الأمريكية بالقاهرة تعلن إغلاق أبوابها غدًا

أ ش أ 17 أغسطس 2013 16:40

أصدرت سفارة الولايات المتحدة بالقاهرة اليوم السبت، رسالة تحذير أمنية جديدة أعلنت فيها أنها ستغلق أبوابها غدًا الأحد، كما سيتم تعليق الخدمات القنصلية العادية لهذا اليوم.

 

وقالت السفارة الأمريكية - في بيان لها السبت - "إنه إذا كان لأي مواطن أمريكي موعد لخدمات المواطنين الأمريكيين في ذلك اليوم فسيتم إعادة جدولة الموعد، وإذا كان المواطن بحاجة إلى خدمة الطوارئ فيرجى الاتصال بالسفارة على أرقام (2797 - 3300)".

 

وأشارت إلى أن إمكانية اندلاع احتجاجات في محيط السفارة لا تزال مستمرة، ولهذا يرجى عدم التوجه إلى السفارة ما لم يتم إرسال تعليمات محددة من السفارة للقيام بذلك.

 

وأوضح البيان أنه على سبيل الممارسة العامة، فينبغي على المواطنين الأمريكيين تجنب المناطق التي قد تحدث بها التجمعات الكبيرة، لافتا إلى أنه حتى في المظاهرات أو الأحداث التي يقصد منها أن تكون سلمية يمكن أن تتحول لمواجهات، وربما تتصاعد إلى أعمال عنف.

 

وحثت السفارة المواطنين الأمريكيين في مصر على رصد التقارير الإخبارية المحلية وتخطيط الأنشطة وفقا لذلك، مذكرة إياهم بضرورة مراجعة خطط أمنهم الشخصي والبقاء في حالة تأهب لمحيطهم في جميع الأوقات في مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان