رئيس التحرير: عادل صبري 12:42 مساءً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

مكبرات صوت تحذر الإخوان من الخروج من منازلهم

مكبرات صوت تحذر الإخوان من الخروج من منازلهم

الحياة السياسية

صورة ارشيفية

في المنوفية..

مكبرات صوت تحذر الإخوان من الخروج من منازلهم

أحمد عجور 17 أغسطس 2013 12:07

جابت سيارات بمكبرات الصوت شوارع مدينة منوف، اليوم السبت، تحذر أعضاء جماعة الإخوان من الخروج من منازلهم ومزاولة أعمالهم أو أى نشاط في الفترة الحالية، مؤكدين البدء فى عزل الجماعة اجتماعيا.

 

 وجاء نص البيان الذي أذاعته السيارات كالتالي: "تحذير من أهالى منوف الى كل اخوانى واخوانية: نحذركم من الخروج الى الشارع او فتح محلاتكم او مزاولة اى نشاط لكم مثل فتح الصيدلايات او العيادات والشركات والمحلات التجارية حتى لا تعرضوا انفسكم للخطر وذلك لأجل غير مسمى".


وعززت مديرية أمن المنوفية من تواجدها أمام المنشآت الحيوية كسجن شبين الكوم العمومي وديوان عام محافظة المنوفية ومديرية الامن وأقسام ومراكز الشرطة ووضع حواجز أمنية أمامهم تسمح بالتعامل مع اى اقتحام.


ومن جانبه، أكد اللواء سعيد توفيق مدير أمن المنوفية تواجد 5 تشكيلات من قوات الأمن المركزى أمام ديوان عام محافظة المنوفية بالإضافة لـ 5 تشكيلات آخرى تحت الطلب ومجموعات من القوات الخاصة فى حالة استعداد تام، مشيرا إلى أن الحالة الأمنية هادئة تماما داخل المحافظة ولا يوجد أى أعمال عنف او خروج عن القانون.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان