رئيس التحرير: عادل صبري 07:40 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

مماطلة "العليا للانتخابات" في إصدار محاضر الفرز تثير غضب "الخاسرين"

مماطلة العليا للانتخابات في إصدار محاضر الفرز تثير غضب الخاسرين

الحياة السياسية

مرشحي مجلس النواب يحتجون على سوء معاملة اللجنة العليا للانتخابات

مماطلة "العليا للانتخابات" في إصدار محاضر الفرز تثير غضب "الخاسرين"

مرشحون : تأخر اللجنة سيضيع فرصتنا في الطعن على النتائج أمام "الإداري"

عبدالغنى دياب - نادية أبو العنين 29 أكتوبر 2015 17:07

احتج عدد من مرشحى مجلس النواب الذين خاضوا جولة الإعادة خلال اليومين الماضيين على سوء معاملة اللجنة العليا للانتخابات، بعد رفضها منحهم بيانات الفرز الخاصة بداوئرهم للطعن بها أمام  محكمة القضاء الإداري .

 

وانتقد المرشحون البالغ عددهم نحو  30 عدم رد اللجنة على طلبهم منذ الثامنة صباحا وحتى  منتصف اليوم قبيل موعد إعلان نتيجة المصريين بالخارج وهو ما يمنعهم من فرصتهم فى تقديم الطعن.

 

وقال مجدى حمدان المرشح عن دائرة امبابة إن المرشحين الذين حضروا إلى اللجنة اليوم قررو الطعن على نتيجة فرز الانتخابات بداوائرهم، بدعوى أنها "مزورة "، لافتا إلى أنهم عندما ذهبوا لتقديم طعن بمحكمة القضاء الادارى طلبت منهم احضار بيانات الفرز ومنحتهم المحكمة خطابات موجهة للجنة العليا تفيد ضرورة الحصول على تلك البيانات.

 

و أضاف: نحن هنا من الثامنة صباحا واليوم أخر موعد لتقديم الطعون ولم نحصل على البيانات حتى الأن ولن يكون هناك جدوى للطعن بعد انتهاء الموعد.


وتابع أن المستشار عمر مروان المتحدث باسم اللجنة أبلغهم أن الأوراق سيتم تحميلها فى سيارة نقل وإرسالها للمحكمة، متسائلا " متى ستذهب الأوراق للمحكمة ومن سيقوم بفرزها، مشيرا إلى "أن تأخر استلام البيانات سيهدم القضية ".

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان