رئيس التحرير: عادل صبري 08:28 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو.. عجوز: "انتخبت واحد معرفش اسمه والتاني اللي بيجب لنا الأنابيب"

بالفيديو.. عجوز: انتخبت واحد معرفش اسمه والتاني اللي بيجب لنا الأنابيب

الحياة السياسية

ناخبة عجوز أمام احدي لجان بولاق الدكرور

بالفيديو.. عجوز: "انتخبت واحد معرفش اسمه والتاني اللي بيجب لنا الأنابيب"

عبدالغنى دياب - عبدالله هشام - محمد جودة 28 أكتوبر 2015 14:44

قالت سيدة مسنة تدعى "أم سامي"، أمام لجنة المركز الطبي ببولاق الدكرور، إنها أعطت صوتها لرجل لا تعرفه إلا من الصورة، حسبما وجهها المندوبون المتواجدون أمام مقرات اللجان.


وأضافت السيدة  لـ "مصر العربية": "انتخبت واحد معرفش اسمه، والتاني اللى كان بيجب لنا الأنابيب"، والأخير في إشارة للمرشح محمد الحسيني الذي اشتهر بين أبناء دائرته بـ "بتاع الأنابيب".

 

وتابعت: "ربنا يهدي الشباب وينزلوا أنا عندي 71 سنة ونزلت".

 

وتشهد لجان دائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة إقبالا ضعيفا في اليوم الثاني من جولة الإعادة، ويتنافس 6 مرشحين علي 3 مقاعد في الدائرة، وهما مرشح حزب الوفد، عمرو أبو اليزيد، وسيد المناعي مرشح المصريين الأحرار، ومحمد الحسيني ومحمود المصري ومحمد إسماعيل (مستقلين).

 

`إقرأ أيضاً :

 

 

 

 

وأضافت السيدة  لـ "مصر العربية": "انتخبت واحد معرفش اسمه، والتاني اللى كان بيجب لنا الأنابيب"، والأخير في إشارة للمرشح محمد الحسيني الذي اشتهر بين أبناء دائرته بـ "بتاع الأنابيب".

 

وتابعت: "ربنا يهدي الشباب وينزلوا أنا عندي 71 سنة ونزلت".


وتشهد لجان دائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة إقبالا ضعيفا في اليوم الثاني من جولة الإعادة، ويتنافس 6 مرشحين علي 3 مقاعد في الدائرة، وهما مرشح حزب الوفد، عمرو أبو اليزيد، وسيد المناعي مرشح المصريين الأحرار، ومحمد الحسيني ومحمود المصري ومحمد إسماعيل (مستقلين)

 

اقرأ أيضاً :

فيديو.. عجوز يدفع حياته ثمنًا لشهامته

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان