رئيس التحرير: عادل صبري 03:50 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالفيديو.. مرشح بـ"بولاق الدكرور": رصدنا تجاوزات من بعض رجال الشرطة

بالفيديو.. مرشح بـبولاق الدكرور: رصدنا تجاوزات من بعض رجال الشرطة

الحياة السياسية

المرشح محمود المصري

بالفيديو.. مرشح بـ"بولاق الدكرور": رصدنا تجاوزات من بعض رجال الشرطة

عبدالغنى دياب - عبدالله هشام - محمد جودة 28 أكتوبر 2015 13:41

قال محمود المصري، المرشح في انتخابات مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، إن جولة الإعادة شهدت تجاوزات عديدة، من قبل أنصار بعض المرشحين، كان أبرزها شراء الأصوات.

 

وأكد المصري لـ "مصر العربية"، أن هناك تجاوزت وقعت من بعض رجال الشرطة، لكن حملته لم تستطع توثيقها، لجانب وقوع مخالفات عديدة على أبواب اللجان.

 

ولفت إلى أن القوة المكلفة بتأمين اللجان تقوم بمهامها على أكمل وجه، لكنه متخوف من ممارسات بعض رجال الأمن التابعين لقسم الشرطة  بالدائرة، وهو ما سيؤثر على سير العملية الانتخابية.

 

وتابع: "بعض جال الشرطة يرفض الوجوه الجديدة، ويناصر أعضاء الحزب الوطني المنحل"، منوها إلى الدور الكبير الذي لعبه المال السياسي في توجيه الناس أمام اللجان.

 

واعتبر  أن المال السياسي كان سبباً رئيسيا في صعود مرشحين من أعضاء الحزب الوطني المنحل، علي حد وصفهـ موضحا أن التصويت داخل اللجان يسير بنزاهة، ولكنه يتخوف من الخارج بسبب انتشار مندوبي المرشحين أمام اللجان وتوجيهم للإدلاء بصوتهم ﻷشخاص بعينهم.

 

وتشهد لجان دائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، إقبالا ضعيفا في اليوم الثاني من جولة الإعادة، ويتنافس 6 مرشحين علي 3 مقاعد من مجلس النواب، وهما مرشح حزب الوفد، عمرو أبو اليزيد و سيد المناعي مرشح المصريين الأحرار، ومحمد الحسيني ومحمود المصري ومحمد إسماعيل مستقلين.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان