رئيس التحرير: عادل صبري 06:25 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مرشح الوفد ينفي انسحاب سبعة من انتخابات العريش

مرشح الوفد ينفي انسحاب سبعة من انتخابات العريش

الحياة السياسية

صورة أرشيفية - الانتخابات البرلمانية

مرشح الوفد ينفي انسحاب سبعة من انتخابات العريش

هناء البلك 28 أكتوبر 2015 12:09

أكد المهندس عماد البلك، المرشح لمجلس النواب عن حزب الوفد، أن ما تداولته بعض وسائل الإعلام  في بعض الصحف بشأن انسحاب 7 مرشحين عن الدائرة الأولى في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، لا أساس له من الصحة، لافتا إلى أنه ليس ضمن المنسحبين.

 

وأضاف البلك، في تصريح لـ" مصر العربية"، أنه تقدم بوثيقة انسحاب جماعية، ولم يوافق عليها أحد من المرشحين، سوى الدكتور "حسام رفاعي" المرشح لدائرة العريش فردي، والذي اتخذ قرار الانسحاب بعد حادثة اغتيال مرشح حزب النور، الدكتور مصطفى عبدالرحمن.

 

وأوضح البلك أن قرار انسحاب حسام رفاعي، جاء على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ولم يقم بإرسال إنذار على يد محضر إلى الجنة العليا للانتخابات، لإعلامها بقرار الانسحاب.

 

وتستمر الانتخابات لليوم الثاني من جولة الإعادة بالمرحلة الأولى، من انتخابات مجلس النواب داخل مصر، وسط إجراءات أمنية مشددة.

 

وأجريت المرحلة الأولى من الانتخابات الأسبوع الماضي وسط إقبال ضعيف، وأعلنت اللجنة العليا للانتخابات أن نسبة المشاركة بلغت 26.56 %.

 

وتجرى المرحلة الثانية خارج البلاد 21 و 22 نوفمبر، وفي الداخل يومي 22 و23 نوفمبر، وتشمل 13 محافظة ومن ضمنها القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان