رئيس التحرير: عادل صبري 02:43 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

"على حساب المستشار" .. عربات تنقل ناخبي أحمد مرتضى للجان

على حساب المستشار .. عربات تنقل ناخبي أحمد مرتضى للجان

الحياة السياسية

سيارات عليها صور أحمد مرتضى منصور تنقل الناخبين للجان

بدائرة الدقي

"على حساب المستشار" .. عربات تنقل ناخبي أحمد مرتضى للجان

عمرو عبدالله - نادية أبوالعينين 28 أكتوبر 2015 12:02

"كله على حساب سيادة المستشار" نطق بهذه الكلمات أحد سائقي السيارات التي تقل ناخبين من بعض المناطق العشوائية بالدقي؛ لانتخاب أحمد مرتضى منصور مرشح حزب المصريين الأحرار، واستمرت السيارات التي لا يتجاوز عدد ركابها الثمانية، لليوم الثاني على التوالي نقل الناخبين للجان من اجل التصويت لصالح أحمد مرتضى.

 

وتجوب السيارات التي لصق عليها بوسترات مرشح حزب المصريين الأحرار ورقمه إضافة لكرة القدم التي اتخذها رمزا انتخابيا، لجان الدقي.

 

ويضيف السائق، الذي ظل منتظرا أمام مدرسة الأورمان الإعدادية بنين الناخبين حتى يتموا مهمتهم ليعيدهم لمنازلهم مرة أخرى، أنه مجرد سائق ولا يعرف إن كان الناخبون يحصلون على أموال مقابل أصواتهم أم لا، مشيرا إلى أنه يأخذ مقابل لعمل السيارة طوال اليوم يصل إلى 700 جنيه.

 

وأجبرت قوات الأمن بمدرسة الأورمان السائق على مغادرة محيط اللجنة، وطلبت من الصحفيين حذف الصور الخاصة بهذا الأمر.

 

وكانت المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، قد أكدت في بيان لها اليوم اﻷربعاء، أنها رصدت ظهور هذه السيارات اليوم أمام عدة لجان وهي:" مدرسة القومية المشتركة خلف مستشفى العجوزة، ومدرسة طلعت حرب الثانوية الصناعية خلف مسرح البالون، إضافة للترويج للمرشح أمام اللجان".

 

ويتنافس في دائرة الدقي كل من أحمد مرتضى منصور والدكتور عمرو الشوبكي على مقعد الدائرة بعد فوز عبد الرحيم على بالمقعد الثاني في الجولة الأولي.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان