رئيس التحرير: عادل صبري 12:38 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

هدوء وحضور ضعيف في اليوم لـ"جولة الإعادة" بأطفيح

هدوء وحضور ضعيف في اليوم لـجولة الإعادة بأطفيح

الحياة السياسية

الهدوء يخيم على جولة الإعادة بأطفيح

هدوء وحضور ضعيف في اليوم لـ"جولة الإعادة" بأطفيح

عبدالوهاب شعبان 27 أكتوبر 2015 11:53

توافد عشرات الناخبين على اللجان الانتخابية بمدينة أطفيح، في اليوم الأول لجولة الإعادة-التي يتنافس فيها أربعة مرشحين- على مقعدين بمجلس النواب المقبل.

 

وشهدت اللجان التي فتحت أبوابها منذ العاشرة صباحًا، حضورًا ضعيفًا للناخبين، باستثناء كبار السن، وتراجع حضور الـ"توك توك"، لصالح الميكروباص في نقل الناخبين، من منازلهم لـ"اللجان".


وحضرت أجهزة الـ"لاب توب"، أمام اللجان للكشف عن أصوات الناخبين، والعثور على أرقامهم الانتخابية، قبيل وصولهم لمقرات التصويت.


وسيطرت حالة من الهدوء المرتقب، على مندوبي الناخبين أمام اللجان، إزاء عزوف الشباب عن التصويت، وشائعات التربيطات بين المرشحين المنتمين لأربع قرى متباعدة " أطفيح، الكداية، القبابات، صول".


وغاب الحضور الحزبي الذي يمثله عبدالوهاب أحمد خليل -مرشح حزب مستقبل وطن-، لصالح الحضور العائلي، والانتماءات العصبية العائلية بالقرى، عطفًا على ما يحدث في قرى المرشحين الثلاثة " قاسم فرج أبوزيد- قرية الكداية، عبدالعظيم أبوعيشة-القبابات، علاء البحيري-قرية صول".


يشار إلى أن جولة الانتخابات الأولى شهدت تنافسًا بين 19 مرشحًا، وأسفرت الجولة عن 4 مرشحين في جولة الإعادة، بينهم 3 مستقلين، ومرشح حزب مستقبل وطن.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان