رئيس التحرير: عادل صبري 12:08 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نائب "في حب مصر": أمريكا تساوي بين أطفال فلسطين وقتلة اسرائيل

نائب في حب مصر: أمريكا تساوي بين أطفال فلسطين وقتلة اسرائيل

الحياة السياسية

تصاعد الانتهاكات الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني

نائب "في حب مصر": أمريكا تساوي بين أطفال فلسطين وقتلة اسرائيل

محمد نصار 26 أكتوبر 2015 08:10

اتهم اللواء سعد الجمال، الفائز بعضوية مجلس النواب عن قائمة "في حب مصر"، رئيس لجنة الشئون العربية السابق، الولايات المتحدة الأمريكية بالتواطؤ مع إسرائيل، مستنكرا تشبيه أطفال فلسطين "رماة الحجارة" بقتلة إسرئيل "رماة الرصاص"، حسب تعبيره.

 

وقال الجمال، في بيان له، إن المؤامرة الصهيونية التي تحاك ضد المسجد الأقصى منذ سنوات للاستيلاء عليه وتخريبه وهدمه أصبحت واضحة المعالم في ظل الإجراءات الاسرائيلية المتعنتة لإرهاب أهل القدس ومنعهم من الصلاة والدخول إلى باحات المسجد واستباحة الحرم لاقتحامه من قبل المستوطنين اليهود وتدنيس قدسيته في حراسة مشددة من الأمن الاسرائيلي.

 

وأكد عضو مجلس النواب أن كل ذلك يجري تحت سمع وبصر المجتمع الدولي بكافة منظماته وهيئاته من أمم متحدة، ومجلس أمن، ورباعية دولية، حتى أمريكا والاتحاد الأوروبي لم يحركا ساكنا واكتفيا بتصريحات هزلية عن ضبط النفس ومطالبة الطرفين بالهدوء.

 

كما انتقد الجمال بشدة موقف المنظمات الإسلامية والعربية، متسائلا: "أين الحماية الدولية التى يطلبها الفلسطينيون أصحاب الأرض المحتلة من الأمم المتحدة؟ وأين حقوق الإنسان الفلسطيني التي يتشدق الغرب بأنهم رعاتها وداعميها؟".

 


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان