رئيس التحرير: عادل صبري 06:17 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الإخوان أغرقوا الإسكندرية ودعوات لإثيوبيا ببناء السد بـ"المندرة"

الإخوان أغرقوا الإسكندرية ودعوات لإثيوبيا ببناء السد بـالمندرة

الحياة السياسية

جانب من أضرار الأمطار بالإسكندرية

سخرية نشطاء على أمطار الأحد..

الإخوان أغرقوا الإسكندرية ودعوات لإثيوبيا ببناء السد بـ"المندرة"

وزير عدل مرسي: علماء الإخوان قاموا بمؤامرة ردا على اعتقال مالك

محمد نصار 25 أكتوبر 2015 19:24

موجات سخرية فجرها التعامل السيء من جانب الأجهزة التنفيذية مع موجة الطقس السيء التي تواجهها محافظة الإسكندرية، ما تسبب في خسائر مادية وبشرية . 

 

وجاءت أبرز التعليقات من وزير العدل الأسبق في عهد الرئيس المعزول محمد  مرسي المستشار أحمد سليمان، الذي كتب ساخرا على حسابه الشخصي أن " علماء جماعة الإخوان قاموا باختراع جهاز لتجميع بخار الماء من الجو، والاحتفاظ به في نقطة تحت منصة رابعة، ويوجهونه إلى المنطقة التي يرديونها عند الرغبة في ذلك، وأنه بعد القبض على حسن مالك، أراد الإخوان الانتقام، فأغرقوا الاسكندرية.

 

 

فيما عبر الكاتب الصحفي وائل قنديل عن سخريته من تلك الأحداث بقوله "لا تجعل حزنك على الإسكندرية يسرق فرحتك بالقضاء على الإخوان وحبس ثوار نكسة يناير وتهجير سكان سيناء وعودة الحزب الوطني. اثبت مكانك".
 

وتخطت موجات والتهكم على هذا الحادث نطاق المحلية، ووصلت إلى الجانب الإثيوبي  بعدما كتب أحد النشطاء على حساب بعنوان  فبراير الأسود  " إثيوبيا لو شافت كمية  المية  اللي في شوارع  الإسكندرية هتبني سد النهضة في المندرة ". 

 

 

وسخرت إيمان نقراشي من الوضع قائلة إن الدولة تريد إقامة العاصمة الإدارية الجديدة من أجل نقل أهالي الاسكندرية للعيش بها، وفقا لمفهوم الإعجاز العلمي للواء عبد العاطي، الذي ادعى اختراعه  جهاز  لعلاج  المصابين بفيروس سي .

 

وأرجع مصطفى جاويش عبر حسابه على "فيس بوك" السبب في غرق الإسكندرية إلى حبس الدكتور حسن البرنس، القيادي بجماعة الإخوان ونائب محافظ الاسكندرية السابق.

 

وأرجعت نيللي الشافعي عبر منشور لها السبب إلى التلاعب بالمناخ، متسائلة كيف يهبط الثلج في درجة حرارة تبلغ 30 درجة مئؤية، معتبرة أن هذا الأمر مصطنع وغير طبيعي مؤكدة في الوقت ذاته نظرية الخبير الاستراتيجي حسام سويلم ، بأن  هناك  جهات تتحكم في الطقس كنوع من أنواع حروب الجيل الرابع والخامس .

 

اقرأ أيضًا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان