رئيس التحرير: عادل صبري 07:12 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الشوبكي: سأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحمد مرتضى

الشوبكي: سأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحمد مرتضى

الحياة السياسية

الدكتور عمرو الشوبكى، رئيس مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية

الشوبكي: سأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحمد مرتضى

عمرو عبدالله 25 أكتوبر 2015 14:43

قال الدكتور عمرو الشوبكي، المرشح بجولة الإعادة بدائرة الدقي والعجوزة، إنه سيقدم بلاغا للمستشار نبيل صادق، النائب العام، بشأن التجاوزات التي صدرت من منافسه أحمد مرتضى منصور بإحدى الوسائل الإعلامية أمس.

 

وأضاف الشوبكي، في بيان له، أن ما صدر من بعض منافسيه على قناة صدى البلد أمس السبت، يعتبر سبا وقذفا واتهامات مرسلة، لا دليل عليها، ومحاولة لترويج بعض اﻷكاذيب التي لا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أنه مازال عند عهده لناخبيه بأن يظل ملتزما بالقانون، وبقواعد المنافسة الانتخابية الشريفة وباحترام أبناء دائرته دون تمييز.

 

ودعا المرشح بدائرة الدقي والعجوزة، جميع أهالي الدائرة وخاصة الشباب منهم  للذهاب إلى صناديق الاقتراع، وتوجيه رسالة قوية تؤكد أن المبادئ والقيم تنتصر على حملات التشويه الممنهجة "التي يستخدمها البعض للنيل من كل شريف يسعى بكل مجانية إلى خدمة هذا الوطن" حسب قوله.


وكان أحمد مرتضى منصور، مرشح حزب المصريين اﻷحرار بجولة الإعادة لدائرة الدقي والعجوزة، قد هاجم منافسه الدكتور عمرو الشوبكي، واتهمه بأنه موال لجماعة الإخوان المسلمين، وأنه يعلن تأييده لـ 30 يونيو داخل مصر، أما خارجها فيعلن معاداته لها.

 


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان