رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"أبو الغار" في الصعيد و"قرطام" في البحيرة.. والمصريين الأحرار يكثف الدعاية

أبو الغار في الصعيد وقرطام في البحيرة.. والمصريين الأحرار يكثف الدعاية

الحياة السياسية

مؤتمر جماهيري لحزب المحافظين بالبحيرة

قبل ساعات من جولة الإعادة

"أبو الغار" في الصعيد و"قرطام" في البحيرة.. والمصريين الأحرار يكثف الدعاية

عبدالغنى دياب 25 أكتوبر 2015 12:50

معركة حامية الوطيس، وقودها جولات بالصعيد، ومؤتمرات حاشدة بغرب الدلتا، يقابلها تكثيف الإعلانات، بوسائل الإعلام، حيث تسعى الأحزاب السياسية لحصد مقاعد الإعادة بالمرحلة الأولى في الانتخابات البرلمانية.

 

كثفت القوى الحزبية جهودها في فترة الدعاية التي سبقت جولة الإعادة، لكن كل علي طريقته، فحضر المهندس أكمل قرطام رئيس حزب المهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، مؤتمرا جماهيريا لمرشح الحزب بالبحيرة، أمس، وهى المرة الأولى التي يحضر فيها قرطام مؤتمرات لمرشحي الحزب الذي يخوض جولة الإعادة على ثلاث مقاعد فقط من أصل 17 نافس عليها في الجولة الأولى.

 

وقال قرطام إنه سيدعم مرشح المحافظين، أحمد أبوالعلا بدائرة وادي النطرون، وبدر والنوبارية، مشيرا، خلال كلمته في المؤتمر الجماهيري الذي عقد بمركز بدر، إن الحزب يسعى إلى تحقيق العدالة الاجتماعية، والعمل على توفير مستوى معيشي أفضل للمواطن، وهو ما يستوجب القضاء على الفساد من جذوره.

 

وفي السياق ذاته، يجرى الحزب اتصالات مكثفة مع مرشحيه الثلاثة بالبحيرة، والجيزة، وسوهاج، لضمان نجاحهم في جولة الإعادة.

 

ووعد قرطام ناخبي البحيرة بتحسين توظيف سلطات البرلمان التشريعية والرقابية، و إقرار سياسات عامة مناسبة، بالتعاون مع الحكومات، من أجل إصلاح كل المؤسسات، والعمل على جعل الموازنة العامة أداةً للتنمية.

 

في الاتجاه ذاته، كثف الدكتور محمد أبو الغار، رئيس الحزب الديمقراطي الاجتماعي، جولاته بمحافظات الصعيد، خاصة بالدوائر التي يتواجد بها مرشحي الحزب الخمسة الذين يخوضون جولة الإعادة.

 

 وفي آخر جولاته، عقد أبو الغار لقاءا نظمه مع عدد من رؤس العائلات والقبائل بمركز ومددينة الأقصر لدعم مرشح الحزب هناك.

 

واكتفى حزب المصريين الأحرار، بتقديم الدعم الإعلامي لمرشحي الحزب الذين يخوضون جولة الإعادة، والبالغ عددهم 65 مرشحا، وترك مهمة الدعاية التقليدية للمرشحين أنفسهم.

 

وقال شهاب وجيه، متحدث الحزب، إنهم يعملون وفق خطة موضوعة بشكل محكم من أجل دعم مرشحيهم على المستوى الإعلامي، من خلال استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة، لقدرتها على الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين.

 

وأضاف وجيه، في تصريح  لـ مصر العربية، أن الحزب لن يتخلى عن الجولات الميدانية لدعم مرشحيه، وذلك عبر تحضير عدد من المؤتمرات الجماهيرية في بعض المحافظات، والتركيز على تعريف الناخب بالمرشح وبرنامجه الانتخابي.

 

وفى الاتجاه ذاته، صرح سيد عبدالعال، رئيس حزب التجمع، الذي خسر في الجولة الأولى لانتخابات البرلمان، لـ مصر العربية، بأن حزبه يحضر للمرحلة الثانية التي ينافس فيها  بـ 13 مرشح على الفردي.

 

وأشار عبدالعال إلى أن الحزب بدأ في وضع خطة الدعاية للمرحلة الثانية، من خلال وضع خريطة كاملة بالمناطق التي يخوض فيها مرشحو التجمع المنافسة، ووضع خطط لدعمهم فيها، من خلال مؤتمرات وجولات انتخابية يحضرها قيادات الحزب.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان