رئيس التحرير: عادل صبري 05:39 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

جبهة مناهضة الإخوان: لن نذهب إلى أوروبا لدعم نظام مستبد

جبهة مناهضة الإخوان: لن نذهب إلى أوروبا لدعم نظام مستبد

أحلام حسنين 25 أكتوبر 2015 11:03

ألغت  الجبهة الشعبية لمناهضة الإخوان، جميع الجولات الخارجية التي كان مقررً أن تقوم بها بالتنسيق مع الخارجية المصرية وسفارتها في بروكسل، حيث مقر البرلمان الأوربي، لوضع اللمسات الأخيرة لجولة الشهر المقبل لتدويل ملف الإرهاب.

 

وبررت  الجبهة، في بيان صحفي صادر عنها اليوم الأحد، وقف نشاطها لتدويل قضية الإرهاب بأنها "لن تذهب إلى أوروبا لدعم نظام فاشل ومستبد"، مشيرة إلى أنها نظمت جولة ناجحة بالبرلمان الأوروبي في فبراير الماضي، مصطحبة معها وثائق ومستندات قالت إنها تثبت على عنف الإخوان.

 

وأضاف البيان أن الجولة الأولى لانتخابات مجلس النواب كشفت أن "مصر تتجه إلى إعادة إنتاج نظام الرئيس السابق حسني مبارك بنسخة أكثر فسادا وإقصاءً وديكتاتورية وفشل وتربص بالشباب وتضييق على الحريات وعصف بالقانون لدرجة أن كلمة العدل اختفت من القاموس المصري تماما"، وفقا لتعبير البيان.

 

وأكدت الجبهة أن الإخفاق لاحق كافة المشروعات التي وعد بها النظام، خاصة تلك التي تم الإعلان عنها في المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ، محملة الدولة ما وصفته بـ " الفشل الذريع" الذي أصاب البلاد.

 

وحذرت "مناهضة الإخوان" من "كارثة وانهيار"  إن لم يخرج الجيش تماما خارج الحياة الاقتصادية والسياسية، ويتفرغ للدور المنوط به بحماية  الحدود والدفاع عن الوطن،  مختتمة بيانها بعبارة: "بناء على كل ما سبق نربأ بأنفسنا أن نكون أحد الداعمين لهذا النظام".

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان