رئيس التحرير: عادل صبري 11:17 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

والد شهيد بالفيوم: أزفه اليوم إلى الحور العين

والد شهيد بالفيوم: أزفه اليوم إلى الحور العين

الحياة السياسية

صورة ارشيفية

وسط هتافات ضد حكم العسكر..

والد شهيد بالفيوم: أزفه اليوم إلى الحور العين

16 أغسطس 2013 13:07

 

شيع الآلاف من أبناء مركز سنورس بالفيوم وبعض القرى المجاورة له، مساء أمس، شهيد مجزرة فض الاعتصامات السلمية بميدان "رابعة العدوية"؛ الشهيد "أحمد محمود محمد علي هلال" الشهير بأحمد هلال.

كان هلال أصيب بطلق ناري من قبل قوت الأمن أودت بحياته أثناء مشاركته في اعتصام رابعة العدوية لرفض الانقلاب العسكري الدموي والمطالبة بعودة الشرعية للرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي.

وحمل المشيعون جثمان الشهيد في شوارع سنورس الرئيسية باتجاه المقابر، مرددين هتافات: "بالروح بالدم نفديك يا إسلام، بالروح بالدم نفديك يا شهيد، سامع أم شهيد بتنادي مين هيجبلي حق ولادي، يسقط يسقط حكم العسكر، يا شهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح".

وقال محمود محمد علي هلال والد الشهيد، "أناشد أحباء وأصدقاء وجموع المشيعين الذين امتلأت قلوبهم حزناً وبكاء على فقدان الشهيد أحمد هلال ألا يبكوا على ابني ولكن ابكوا على أنفسكم فقد سبقكم ابني للجنة، واليوم أزفه إلى عروسه في الجنة من الحور العين وممن اختارهم الله له في جنة عرضها السماوات والأرض".

وأضاف والد الشهيد: "كنت معتصما في ميدان رابعة العدوية مع أبنائي الثلاثة والذين نالهم من التنكيل والضرب بالرصاص الحي والخرطوش ما نال شباب مصر الطاهر، ولكن أحمد نال شرف الشهادة قبلنا جميعا".

وقال أحمدي قاسم - القيادي بجماعة الإخوان المسلمين - أثناء مشاركته في الجنازة، إن دماء هؤلاء الأطهار أمانة في أعناقنا جميعا لأنهم لم يخرجوا إلا من أجل هذا الدين الذي أثبت السيسي أنه ما قتل وحرق إلا من أجل إبعاد شرع الله عن هذا الوطن.

وشدد قاسم على ضرورة الخروج للشوارع ومساندة الذين خرجوا لا من أجل متاع الدنيا ولكن من أجل أن يمكن دين الله في الأرض.

يذكر، أن الشهيد أحمد هلال من أعضاء اللجنة الإعلامية بجماعة الإخوان المسلمين، وعمل في اللجنة الإعلامية في ائتلاف العاملين بالسعودية عندما كان هناك قبل أن يأتي مباشرة لميدان رابعة العدوية ليعتصم طوال شهر رمضان حتى لقي الله شهيدا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان