رئيس التحرير: عادل صبري 07:01 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

نارد بكار: رغبات الثأر والانتقام تغرق البلاد

نارد بكار: رغبات الثأر والانتقام تغرق البلاد

مصر العربية – متابعات 16 أغسطس 2013 11:27

شدد نادر بكار، المتحدث السابق باسم حزب النور، على ضرورة تجنيب البلاد مزيدا من الدماء، معتبرا أن رغبات الثأر والانتقام ستغرق مصر وستكون وبالا عليها.

وأوضح في مقالة بجريدة الشروق المصرية، اليوم الجمعة: "كنت ممن حذر طويلا من اللجوء إلى العنف لفض الاعتصامات وقلت إن خيار التفاوض وإن بدا للبعض بطيئ التأثير ، لكنه أفضل بكثير من شلالات دماء محرمة سيحل علينا شؤمها ولا يعلم إلا الله متى يتوقف جريانها، ولا ما الذى ستخلفه فى النفوس على امتداد أجيال قادمة".

وأضاف: "ليس مطلوبا من السياسى أو المسئول التنفيذى أن يقدم ما يطلبه المستمعون؛ بل أن يتحرك وفق ما يمليه عليه ضميره غير عابئ بصيحات الاستهجان إن وجدت أو شهقات الإعجاب".

وبعث بكار برسالة تفاؤل، قائلا: "لا يزال أمام هذا الوطن فرصة أن يتجنب ويلات أكثر مما مضى ويقلل من حجم وتأثير المفاسد التى وقعت بالفعل، فلنسع لحقن الدماء وإيقاف عجلة الخراب وحسابنا بعد ذلك على ربنا".

وتابع المتحدث السابق باسم حزب النور: "أصاب السُعار الكثيرين فأعملوا القتل والذبح فى إخوانهم وأعينهم ثابتة لا يهتز لها جفن واسترخصوا الدماء واستهتروا بجريانها أنهارا؛ وبإزائهم كثيرون أيضا طاش صوابهم وغُرر بهم".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان