رئيس التحرير: عادل صبري 04:42 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بدران: 60% من مرشحينا يخوضون الإعادة

بدران: 60% من مرشحينا يخوضون الإعادة

الحياة السياسية

محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن

بدران: 60% من مرشحينا يخوضون الإعادة

أحلام حسنين 20 أكتوبر 2015 13:09

أعلن حزب مستقبل وطن، نجاحه في منافسة عدد كبير من أهم الأحزاب الموجودة على الساحة، والفوز بأحد مقاعد الفردي بالوادى الجديد من الجولة الأولى ، مشيرا إلى أن 60% من مرشحي الحزب سيخوضون جولة الإعادة على المقاعد الفردية.

وأضاف الحزب، في بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء،  أن 48 مرشحا من أصل 88  سيخوضون جولة الإعادة إضافة لفوز 6 مرشحين للحزب بقائمة فى حب مصر، مؤكدا أنه أصبح فى المراكز المتقدمة بين الأحزاب السياسية.

 

وأعرب الحزب، عن فخره بالنجاح الذى حققه فى الجولة الأولى من الإنتخابات والتي أجريت على مدار اليومين الماضيين بـ14 محافظة.
 

وأكد البيان،  أن المؤشرات الأولية للعملية الانتخابية تشير إلى أن الحزب نجح فى خوض الحياة السياسية والحزبية بقوة وبسرعة كبيرة، وقطع الكثير من المسافات والمعوقات التى عانى منها بعض الأحزاب الأخرى.

وقال محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن إن الحزب يسعى للحصول علي الأكثرية في البرلمان المقبل، لافتا الى أن وجود هذا الكم من المرشحين المنتمين للحزب فى جولة الإعادة كان نتيجة للمجهود الذى بذله والتخطيط له خلال الفترة الماضية .

وشدد بدران، في تصريحات صحفية،  على أن الحزب يدعم القيادة السياسية والتى تسعى جاهدة للعبور بمصر مرحلة الخطر وبناء دولة جديدة قادرة على مواجهة الارهاب.

أقرأ أيضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان