رئيس التحرير: عادل صبري 09:56 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

"رئيس النور" لشباب الحزب: احشدوا بعد النزول المكثف لـ"النصارى"ونسائهم

رئيس النور لشباب الحزب: احشدوا بعد النزول المكثف لـالنصارىونسائهم

الحياة السياسية

الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور

في تسريب صوتي

"رئيس النور" لشباب الحزب: احشدوا بعد النزول المكثف لـ"النصارى"ونسائهم

مخيون بعد اليوم الأول: يجب أن نستغل ضعف الإقبال لصالحنا

محمد الفقي 19 أكتوبر 2015 21:24

كشف تسجيل صوتي مسرب للدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور،  تصريحات  صادمة، تعتمد  فيها  على التخويف من  تصويت  الأقباط، حيث دعا  شباب وأعضاء حزبه،  قائلا" لاحظنا النزول المكثف للنصارى ونساء النصارى في اليوم  الأول"، مشددا على ضرورة بذلهم لأقصى مجهود لاستغلال ضعف الإقبال على الإنتخابات لصالحهم.

وقال مخيون في التسجيل المسرب، الذي تنشره "مصر العربية"، “سلام عليكم رسالة للأخوة أبنائي وبناتي في حزب النور، من خلال جوﻻتي على اللجان هذا اليوم، كان اﻹقبال ضعيفا بدرجة كبيرة، لن نناقش سبب ضعف اﻹقبال وعزوف الناس وهذا له أسبابه ليس هناك مجال لشرحها".

 

وأضاف رئيس حزب النور، في التسجيل الذي نشره الناشط السيناوي حسام الشوربجي: "نريد أن نستثمر هذه اﻹقبال الضعيف في صالحنا، إذا نزلنا بالكتلة الصلبة نحسم الموضوع، المنافسة بين قائمتين حزب النور وفي حب مصر، معظم المرشحين على الفردي يدعون لقائمة في حب مصر، ولاحظنا النزول المكثف للنصارى واللى واخدين فلوس، عملوا كل اللى عندهم".

 

وتابع: "أنتم أصحاب مبدأ سامٍ وهدف تريدون الوصول إليه، نركز حشد كل الناس اللى حولينا وأهالينا وكل من لكم تأثير عليه، أو زيارة في البيوت، ندفع به في كل قوة، يوم الملحمة، نفاجئ الجميع نحسم اﻷمر من غير إعادة، إذا تحركنا بقوة وحشد الناس بتاعتنا، لحسم المنافسة والمعركة وخاصة في ظل هذا النزول والمشاركة الهزيلة".

 

التسجيل الصوتي المسرب لمخيون:

 

تسريب لمخيون: لاحظنا النزول المكثف للنصارى .. فيا شباب النور احتشدوا

‎Posted by Talk show Masralarabia on‎ 19 أكتوبر، 2015

 

كما تنشر "مصر العربية" التسجيل الصوتي المسرب للدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، وجاء فيها " رسالة إلى جميع اﻷخوة.. ما حدث اليوم من تقاعس الكثيرين لابد أن يستدرك غدا حتى ﻻ يكون الواقع اﻷليم الذي نعيشه حلم.. وهو أمر ﻻ نرتضيه، وفيه من المخالفات ما فيه، يمكن أن يتحول لحلم غدا بسبب التفريط والتقصير وبسبب السلبية والتهاون، وتركنا ما يمكن عمله حتى يشغله الفاسدون".

 

وأضاف برهامي في رسالته: “خطر عظيم أن تعود الصورة مع التفكك الذي يحدث في المجتمع، يعود الذين يفسدون قبل الثورة يتصدرون المشهد، علاوة على التفكك والضغوط الخارجية، والمخططات الهادفة لتدمير المجتمع، اوهناك منظمات مدعومة من الخارج".

 

وتابع: “شبابنا لا يتحرك، وهناك خطر يهدد هذه البلاد إذا لم يتحرك كل اﻷخوة وعلينا أن نعمل، هناك أموال تنفق في شراء الذمم، وهم يريدون جني أضعافها من خلال السيطرة على البرلمان، المصالح الخاصة لكثير من المشاركين هي هدفهم من المشاركة".

 

في حين أكد برهامي في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية"، صحة هذا التسجيل، قائلا: “إنها مجرد رسالة إلى أعضاء الحزب والدعوة للمشاركة بقوة في الانتخابات والحشد حتى لا تنهار الدولة وليس تسريبا كما يدعي البعض".

 

التسجيل الصوتي المسرب لبرهامي:

 

مصر العربية| تسريب صوتي لبرهامي: شبابنا ﻻ يتحرك وهناك خطر يهدد البلاد

‎Posted by Talk show Masralarabia on‎ 19 أكتوبر، 2015

اقرأ أيضًا:

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان